توافق برج الثور والسرطان
توافق الابراج
هل إن توافق الثور المتسلط مع السرطان الحالمة ممكن؟
أفضل شريك لبرج الحوت
توافق الابراج
تعرفي الى أفضل شريك لبرج الحوت

هذا هو البرج الأنسب لبرج العذراء

الجمعة، 04 سبتمبر 2015
افضل شريك لبرج العذراء

لكل برج برج آخر يتوافق معه ويناسبان بعضهما في كافة النواحي الشخصية والاجتماعية. يعتقد بعض الناس أن الأبراج لا تؤثر بتاتاً على الإنسان والبعض الآخر يؤمن بفاعليتها وبالأمور التي تتأتى عنها ويبحث بحسب برجه عن شخص يتوافق معه ليبدأ وإياه حياة جديدة مليئة بالمغامرات والنجاحات. بالطبع الأبراج لا تحكم على العلاقات فدور الإنسان بارز ومهم في إنجاحها ولكن لمن يحب أن يطلع على هذا الموضوع سنقدم اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة البرج الأكثر توافقاً مع برج العذراء.

هذا هو أفضل شريك لبرج الميزان

-مولود العذراء هو إنسان حساس ويسعى نحو الكمال ويحب الدقة في كل شيء وأخلاقه حسنة جدّاً ويحب المناظر الطبيعية ورومنسي أيضاً. العذراء ذكي وعملي وعبقري ويتقن المهنة التي يحاول العمل بها ومن أفضل الأبراج التي تتوافق معه نجد برج الجدي لأن العذراء ينسجم كثيراً معه وكذلك الجدي يشعر بالراحة خلال تواجده مع العذراء لأنه عملي ومحبوب. الجدي يشعر بأنه مرتبط بالعذراء في ما يتعلق باتخاذ القرارات بينما العذراء بحاجة اليه من كل النواحي.

هذا هو الشريك المثالي للجدي

-المرأة الجدي تتميز بالإخلاص والطيبة وهي شخص رقيق وتحب أداء واجباتها المنزلية كافة وتلتزم بوعودها وتحب أن يظهر لها الشريك الإخلاص ومن أفضل الشركاء الى جانب الجدي نجد الحوت وأسوأهم هو القوس.