افكار اطلالات من الفاشنيستا المحجبة زهراء اشكناني
موضة المحجبات
للمرأة المحجبة... تألقي على طريقة الفاشنيستا زهراء اشك...
أكثر الأحذية رواجاً على إنستقرام
آخر صيحات الموضة
هذه هي موديلات الاحذية الاكثر رواجاً على انستقرام!

6 علامات تقدّم اروع الازياء للمرأة الممتلئة!

السبت، 07 أكتوبر 2017
افضل ماركات ازياء للمرأة الممتلئة
ما هي الماركات التي تفضل افضل الازياء للمرأة الممتلئة؟ تعرّفي عليها في هذه الصور من أنوثة.


هل تتمتّعين بجسم ممتلئ وتجدين صعوبة في إيجاد الملابس المناسبة لكِ والتي تعبّر عن أناقتك؟ هذه المشكلة شائعة جداً، ويمكن أن ينتهي بك الامر باختيار ازياء لا تعكس ستايلك الحقيقي فقط لاخفاء جسمك. لكن في هذا العصر، ومع اعتبار الكيرفي سمة مميّزة، لا داعي لذلك ابداً بل يمكن أن تظهري قوامك بكلّ رقي عبر التصاميم المناسب. فما هي ماركات الازياء التي يمكن ان تعتمدي عليها في هذا المجال؟ اكتشفيها معنا.

أول علامة نلفت إنتباهك اليها هي Violeta By Mango والمتخصّصة بتقديم الازياء للمقاسات الكبيرة، لكن مع ستايلات عصرية ومواكبة لآخر صيحات الموضة. فستستطيعين من خلال هذه العلامة أن تبرزي ذوقك الخاص بملابس انيقة ومناسبة تماماً لك.

 

A post shared by Violeta by MANGO (@violetabymango) on May 16, 2017 at 4:41am PDT


علامة Forever 21 لديها أيضاً خطّ خاص أطلقت عليه إسم (Plus +) للدلالة على المقاسات الكبيرة، والازياء التي تقدّمها هي أيضاً عصرية جداً وشبابية لكي تكون إطلالتك معبّرة عن عمرك وذوقك.

 

A post shared by Forever21Plus (@forever21plus) on Jun 28, 2017 at 9:58am PDT


Asos هي علامة معروفة عالمياً بأزيائها المودرن وستايلاتها المتجدّدة دائماً، لكن هل تعرفين أنّ لديها خطّ إسمه Curve متخصّص بتقديم الملابس التي تظهر قوام المرأة الممتلئة بأجمل طريقة؟

 

A post shared by @asos_loves_curve on Feb 16, 2017 at 4:10am PST


علامة آشلي ستيوارت تزخر بالتصاميم الأنيقة الخاصة بالمرأة الممتلئة، ويمكن ان تشاهدي في الفيديو التالي العديد منها ويمكن أن تلاحظي القصّات المميّزة وتناسق القطع.

 

A post shared by Ashley Stewart (@byashleystewart) on Oct 3, 2017 at 9:37am PDT


علامة Addition Elle تقدّم لك مجموعة واسعة جداً من الازياء المخصّصة لك إذا كان جسمك ممتلئاً، وستجدين لديها النقشات التي تحبّين والقطع المبتكرة بالاضافة الى الاحذية والاكسسوارات.

 

A post shared by Addition Elle (@additionelle) on Sep 7, 2017 at 3:33pm PDT


علامة Eloqui معروفة عالمياً بإهتمامها الكبير بالنساء اللواتي يتمتعن بقوام ممتلئ، وهي تقدّم المعاطف والفساتين، بالاضافة الى السراويل والتنانير والبلايز المتنوّعة لكي تكوني انيقة في كلّ المناسبات.

 

A post shared by ELOQUII (@eloquii) on Sep 24, 2017 at 8:52am PDT