منى السابر في تصريح ناريّ: زواجي كان أكبر غلطة في حياتي!
يوميات المشاهير
منى السابر في تصريح ناريّ: زواجي كان أكبر غلطة في حيات...
<p dir="RTL"><strong>نادين نسيب نجيم</strong></p>
<p dir="RTL">ملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم والتي أطلت في مسلسل "طريق" في رمضان 2018، يصل طولها الى 175 سنتمتراً.</p>
يوميات المشاهير
بالصور... نجمات لديهن شامات مميّزة!
LIKES

هذه هي افضل 5 مسلسلات رمضانية للعام 2021... هل تشاهديها؟

الثلاثاء، 20 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
هذه هي افضل 5 مسلسلات رمضانية للعام 2021… هل تشاهديها؟

مرّ أسبوع على بدء شهر رمضان الكريم وعلى بدء المنافسة بين المسلسلات العربية. ورغم أنه من المبكر الحكم على المسلسلات الرمضانية، الا أننا سنكشف لكم عن افضل مسلسلات رمضانية والتي تصدّرت التراند على مواقع التواصل الاجتماعي.

موسى

تدور أحداث هذا المسلسل أحداثه في فترة الخمسينيات أثناء الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويلقي الضوء على شاب في إحدى قرى محافظة الأقصر توفي والده منذ صغره، وتحمل مسؤولية أشقائه ويواجه الكثير من المشاكل والأزمات. وتتطور أحداث المسلسل حيث يقوم الشاب بتشكيل مجموعة فدائية لتطهير البلاد من الاحتلال لتنقلب حياته رأساً على عقب، بعد مقابلته بإحدى السيدات وسفره إلى القاهرة.

المسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن، ويشارك في البطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة.

الاختيار 2

يتناول "مسلسل الاختيار 2" قصص بطولات الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية المصرية، حيث تبدأ أحداثه مع اندلاع ثورة 30 يوليو واعتصامي "رابعة" و"النهضة" لتكمل مع الكثير من الأكشن والاحداث المشوقة. والمسلسل من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، أياد نصار، أسماء أبو اليزيد، إنجي المقدم، بالاضافة الى عدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف مثل أحمد فهمي، محمد محمود عبد العزيز، نضال الشافعي. والمسلسل من تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

فنانون يغنّون تترات مسلسلات رمضان 2021 للمرة الأولى... من هم؟

ممنوع التجول 

بعيداً عن الأكشن، أتى مسلسل ممنوع التجول من بين افضل مسلسلات رمضانية لهذا العام، حيث يجسد تداعيات فيروس كورونا على العالم العربي وتحديداً السعودية في ظل اغلاق السلطات المحلية المطارات والاماكن العامة وفرض حظر التجوال.

مسلسل 2020 

تدور احداث هذا المسلسل حول الممثلة اللبنانية نادين نجيم التي تلعب دور ضابط في قوى الأمن وتدعى سما، تضع يدها على ملفّ يتعلّق بالرجل الخطير صافي الديب الذي يجسد دوره قصي خولي.

نسل الأغراب

هذا المسلسل يحقّق نجاحاً واسعاً خلال شهر رمضان الجاري، وهو من تأليف واخراج محمد سامي وبطولة احمد السقا وامير كرارة بشكل رئيسي. ويركّز المسلسل على قصّة من المجتمع الصعيدي المصري. فبطل المسلسل اتهم بالقتل وقضى فترة عقوبة في السجن، لكن حين خرج وجد زوجه المقرّب قد تزوّج من زوجته ونسب ابنه اليه، لتبدأ قصّة الانتقام.