نصائح لتعزيز فخامة ديكور المنزل- أنوثة
ديكور
بخطوات بسيطة تعزّزين من فخامة ديكور منزلك!
نصائح لاختيار الوان غرف نوم عصرية - أنوثة
ديكور
كيف تختارين الوان غرف النوم بطرق عصرية؟

‏ اختاري أجمل ديكورات منزلية للجلسات الخارجية

الجمعة، 11 مايو 2018
‏  اختاري أجمل ديكورات منزلية للجلسات الخارجية

مع إقتراب فصل الصيف، لا بد أنك تخطّطين لتجديد الديكورات الخارجية للمنزل لكي تستمتعي بالمناظر الخلابة ولتضمني الراحة أثناء الجلوس سواء في ساعات الصباح أو خلال المساء. لذلك تابعي من خلال الصور التي اخترناها لك، افكار ديكورات مميزة للجلسات الخارجية بأسلوب هندسي وفريد من نوعه.

أضيفي لمسة من الجلسات الخارجية مع البامبو الناعم والطاولة الدائرية الصغيرة وبعض النباتات الطبيعية المعلّقة على الجدران، الى جانب الاضاءة المناسبة للسهرات. فهذا الديكور يضفي المزيد من لمسات الاشراق والراحة مع الأرضية الخشبية البارزة.

 

A post shared by • Melbourne Retail Showroom • (@thebanyantreefurniture) on


اختاري قطع أثاث عملية تساعد على اظهار المساحات الواسعة للجلسات الخارجية مع الاثاث الابيض الذي يأتي بأسلوب البانك المريح مع الطاولة. واعتمدي الحائط الحجري المحدّد مع بعض النباتات الطبيعية التي تظهر الشرفة أجمل.


لتشعري بفصل الصيف حوّلي الجلسات الخارجية الى غرفة طعام مشرقة وحيوية من خلال كراسي البامبو المريحة مع الوسائد الملونة والإضاءة الملفتة للنظر بأسلوب منسدل من الأسقف مع الغلوبات الدائرية لتجديد الديكور بشكل ساحر ومريح.


من خلال أقمشة الأثاث المزخرفة مع الكراسي العريضة والمريحة، يمكنك تجديد الجلسات الخارجية والحصول على زوايا ملفتة للنظر وفاخرة بأساليب تضفي المزيد من جمال الطبيعة مع الأكسسوارات الملفتة والنباتات الموزعة على الزوايا.


اما الوسائد الملونة والمتعددة في ديكور الجلسات الخارجية فتجعلها واسعة وكلاسيكية في الوقت عينه. يكفي وضع الأثاث المريح مع القواعد الخشبية واعتماد النباتات الخضراء المنسدلة من النوافذ والجدران مع اكسسوار الشموع لتجديد الديكور وجعل الجلسة أكثر هدوءًا.

 

A post shared by Ashley Buckingham (@aa_intdesign) on