بالصور… ديكورات جبس مميّزة تليق بغرفة نومكِ
ديكور
بالصور... ديكورات جبس مميّزة تليق بغرفة نومكِ
كيف تختارين افضل الوسائد لأريكتك؟
ديكور
كيف تختارين افضل الوسائد لأريكتك؟
LIKES

لشهر رمضان... افكار مميزة لتزيين المنزل!

الأحد، 18 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
افكار لزينة رمضان

مع حلول شهر رمضان المبارك هذا العام، نعرض لكم في هذه الصور اجمل افكار لزينة رمضان يمكنك تطبيقها بسهولة في المنزل وهي لا تتطلّب منك جهداً كبيراً.

الزينة الورقية الدائرية رائجة جداً ويمكن ايجادها في كلّ المحلّات. لذا وزّعي الدوائر المثلّثة على الحائط، ومن المفضّل أن تكون أحجامها غير متساوية. ثم أضيفي تحتها طاولة خشبية تحمل حروف كلمة رمضان سواء باللغة العربية او الاجنبية كما تفضّلين.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Mimi’s Home (@thefoxonthehill)

ان كنت تميلين الى استخدام الاواني النحاسية في الديكور المنزلي، فيمكنك اعتماد بعض الاشكال الخاصة بشهر رمضان، كالهلال المفرّغ من داخله ذات الحجم الكبير. وتضعين الى جانبه بعض الفوانيس النحاسية ايضاً ذات الاحجام المتفاوتة، منها ما هو معلّق ومنها ما هو مثبت على الطاولة. واضيفي بعض الازهار الصناعية باللون الازرق لتناغم اكبر في الزينة الرمضانية.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Aisha alhasan (@ladybird_event)

فكرة مميزة لتزيين المائدة في شهر رمضان، حيث تستوحين اواني تقديم القهوة من التراث العربي، فتختارين ابريق القهوة والفناجين المصنوعة من النحاس، ومعها الاكواب الصغيرة المزينة برسومات تجسّد الرجل والامراة العربية باللباس الخليجي.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by ⠀♥️ 🌴 بغداديات (@_baghdadyat_)

لضيافة العيد اهميتها الكبرى في شهر رمضان، ولتقديمها باسلوب مميز إليك احدى افكار لزينة رمضان حيث تختارين الاواني المحاكة من الصوف الملون والمزينة بالبوم بوم بالوان زاهية وحيوية كالاصفر والاخضر والازرق والزهري، وتضعين فيها الضيافة من تمر وحلويات وغيرها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nour (@made.by.nour)

لغرفة الاطفال ايضاً حصتها في الديكور المنزلي لشهر رمضان، حيث يمكنك أن تصنعي مجسّماً كبيراً لجامع من الكرتون المقوى وتزيينه ببعض اشكال الفوانيس الكرتونية الملونة ووضع بعض الزينة الصغيرة بالقرب منه. بالاضافة الى تعليق يافطة رمضان كريم في الاعلى.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by oakcreativedesigns (@oakcreativedesigns)