بالصور… اروع افكار لتزيين الاطباق الرمضانية
تزيين الاطباق
بالصور... اروع افكار لتزيين الاطباق الرمضانية
سلطة هليون
سلطة
سلطة هليون
LIKES

افكار مبتكرة لتزيين حلويات رمضان!

الأربعاء، 14 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
افكار مبتكرة لتزيين حلويات رمضان!

بدأ شهر رمضان الفضيل الذي فيه تجتمع العائلات والأصدقاء والأحباء، وتحضّر فيه الأمهات أشهى المأكولات والافطارات، وطبعاً الحلويات. ومن أجل تقديم أجمل شكل للأطباق، نقدم لكِ افكار لتزيين حلويات رمضان بطرق بسيطة ولافتة في الوقت نفسه.

تعتبر الحلويات العربية المقلية من أشهر ما يقدّم من حلويات بعد الافطار في شهر رمضان. قدّميها بطريقة جميلة كما في الصورة التالية، مع تزيينها بالكثير من الفستق المطحون وغير المطحون، ما يجعل الطبق غنيّاً وشهيّاً!

افكار لتزيين حلويات رمضان

اشهى اصناف حلويات رمضان نعرضها لك في البوم واحد

لا يمكن أن يمرّ شهر رمضان، من دون تقديم القطايف الى طاولة الحلويات. وواحدة من افكار لتزيين حلويات رمضان وتحديداً القطائف، هي اضافة العسل اليها بدل القطر من خلال الطريقة الظاهرة في الصورة. وننصحكِ بألا تضعي أنتِ العسل على القطايف بل اتركي الحريّة لكلّ زائر أو فرد من العائلة ليضع الكمية التي يفضّلها من العسل.

افكار لتزيين حلويات رمضان

من الحلويات العربية اللذيذة التي تقدّم خلال شهر رمضان هي العثملية. لذا بعد الانتهاء من تحضيرها على شكل قالب دائري، ارسمي الهلال عليها من خلال المكسرات، ما يعطيها شكلاً جميلاً ويضع عائلتكِ في أجواء الشهر الفضيل أكثر. ومن الطرق المبتكرة التي يمكنكِ اتباعها، هي تحضير أشكال أخرى من العثملية، حيث ليس من الضروري أن تكون دائرية فقط.

افكار لتزيين حلويات رمضان

لنبتعد قليلاً عن الزينة من خلال المكسرات، ونتّجه الى الاهتمام بشكل الطبق الذي تقدّم فيه الحلويات. من الافكار الجميلة التي نعرضها لكِ هو اختيار أطباق حديدية ذهبية مزخرفة ومميّزة كالتالية من أجل وضع داخلها المعمول او حتّى التمور.

افكار لتزيين حلويات رمضان