5 أفكار لسناكات خفيفة مناسبة للرجيم
انقاص الوزن
5 أفكار لسناكات خفيفة مناسبة للرجيم
4 مستحضرات يمكن أن تعتمدي عليها لحواجب محدّدة بشكل مثاليّ وخالية من الفراغات!
اطلالة ومكياج
4 مستحضرات يمكن أن تعتمدي عليها لحواجب محدّدة بشكل مثا...
LIKES

10 أفكار هدايا لعيد الأمّ ترضي كلّ الأذواق!

الأحد، 14 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
10 أفكار هدايا لعيد الأمّ ترضي كلّ الأذواق!

هل لا زلتم تبحثون عن الهدية المناسبة لعيد الأمّ وتشعرون بالحيرة حول أفضل ما يمكن تقديمه؟ لقد وصلتم الى الموضوع المناسب، فسنعرض لكم 10 افكار هدايا لعيد الام من أهم العلامات وهي منتقاة بعناية لترضي كلّ الأذواق.

1- Oh! Beauty Box x Matriskin

للمرّة الثانية تتعاون Oh! Beauty Box المعروفة باصداراتها الشهرية المبتكرة مع علامة Matriskin الرائدة في مجال العناية بالبشرة. والنتيجة كانت علبة مصمّمة بشكل رائع، وهي غنيّة بالمستحضرات من الكريم اليومي الى غسول الوجه وصولاً الى سيروم وكريم مخصّصين لمحيط العينين. كما هناك أقراط اذن ذات تصميم مميّز لتكون الهدية متكاملة! يمكن تسوّقها الآن عبر ohbeautybox.com

2- Lancôme Génifique Serum Set/

ثلاث مستحضرات تحتاجها كلّ امرأة تجتمع في علبة واحدة! سيروم Advanced Génifique المناسبة لكلّ الأعمار وأنواع البشرة، يعيد النضارة والاشراقة للبشرة، بالاضافة الى تنشيط خلاياها وتجديد شبابها. ويتكامل السيروم مع الكريم، فيما هناك أيضاً سيروم للرموش ومحيط العينين لاعادة الاشراقة الى هذه المنطقة من الوجه.

3- Luminescent Stacked Earrings

لا يمكن لأي امرأة أن تكتفي من ناحية اقتناء الأكسسوارات، فهناك رغبة دائماً بالتجديد في هذا المجال. لذا لا تتردّدوا بتقديم هذه الأقراط المتدلية الذهبية ذات الاحجار الفضيّة اللماعة كهدية مثالية في عيد الامّ. وهي تأتي موضبّة بمغلّف جلدي أنيقة.

4- Boshies “Ommi” T-Shirt

من علامة بوشيز المعروفة بتقديمها التصاميم المطبوعة بالشعارات والعبارات المتنوّعة، اخترنا لكِ تيشيرت كتب عليها "أمي ثم أمي ثم أمي"، وذلك في تعبير عن الحبّ الكبير للأمّ والتقدير لها.

5- عطر YSL Mon Paris Couture

حين تقدّمون هذا العطر كهدية لأي أمّ، لا شكّ أنّها ستعرف قيمته وتقدّرها. فهو من علامة ايف سان لوران، ورائحته أكثر من رائعة حيث تجمع بين الحمضيات والازهار لكي تترك المرأة أثراً جميلاً أينما حلّت. وتصميم العبوة في غاية الأناقة أيضاً!

6- Baby Liss Mother’s Day Special

تسريح الشعر سيصبح مهمّة سهلة جداً مع مجفّف الشعر والمكواة المخصّصة للتمليس او التجعيد من علامة Baby Liss الرائدة في هذا المجال. وعبر هذا العرض من sohaticare.com، يمكن الحصول على المنتجين بسعر ممتاز، للحصول على كلّ التسريحات الاحترافية! لذا لا شكّ أنّه من أفضل افكار هدايا لعيد الام.

7- Filorga Mother’s Day Special

اذا كنتم تقدّمون الهدية لأمّ بدأت علامات التقدّم بالسنّ تظهر لديها، فهذه المجموعة من Filorga ستكون الخيار المثاليّ! فهي تجمع بين سيرومOil Absolute  المضادّ للشيخوخة والمجدّد لشباب البشرة. ومعه تحصلين على هديتين: NCEF Reverse Cream الغنيّ بحمض الهيالورونيك والكولاجين لمواجهة علامات الشيخوخة، وماسكات ليلية من مجموعة NCEF أيضاً.

8- Senteurs D’Orient Mother’s Day Special

علامة Senteurs D’Orient معروفة بانتاج الصابون ومستحضرات العناية بالبشرة التي ترتكز على الزيوت الطبيعية بامتياز. ولعيد الأمّ، تقدّم العلامة مجموعة متكاملة بعنوان Beirut Balcony تضمّ مجموعة متنوّعة من الصابون المصنوع يدوياً، اضافة الى غسول للجسم.

9- The Organic Pharmacy Soft Mama Set

مستحضران رائعان في هذه المجموعة وهما: لوشن الجسم Jasmine Body Lotion وحليب الاستحمام المستوحى من طقوس كليوباترا للعناية ببشرتها Cleopatra’s Milk Bath. ويمكن لهذين المنتجين أن يوفّر تجربة استجمامية مثالية لكلّ أمّ تحتاج لذلك.

10- Nuxe Parfum Prodigieux Set

علامة نوكس المعروفة عالمياً بمستحضرات الفاخرة يمكن أن تختاروا منها أيضاً أروع هدية لعيد الأمّ. مجموعة متكاملة تتضمّن: الزيت المتعدّد الاستعمالات للبشرة والشعر Huile Prodigieux، عطر Le Parfum Prodigieux، بالاضافة الى الكريم المرطّب للوجه Crème Fraîche De Beauté.