لوك جديد أطلّت به حلا الترك على انستقرام… لاحظي التغيّرات في ملامح وجهها!
يوميات المشاهير
لوك جديد أطلّت به حلا الترك على انستقرام... لاحظي التغ...
تفاصيل اصابة ديفيد وفيكتوريا بيكهام بفيروس كورونا منذ أشهر!
يوميات المشاهير
تفاصيل اصابة ديفيد وفيكتوريا بيكهام بفيروس كورونا منذ ...
LIKES

بالصور... لن تصدّقي كيف كانت كيت ميدلتون تعيش حياتها قبل الزواج

الجمعة، 11 سبتمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
بالصور… لن تصدّقي كيف كانت كيت ميدلتون تعيش حياتها قبل الزواج

لن تصدّقي الفرق في اطلالات كيت ميدلتون قبل وبعد الحياة الملكية وزواجها من الامير ويليام! فسنعرض لكِ بعض الصور القديمة الصادمة دون شكّ لكيف كانت كيت تعيش حياتها قبل الاضواء كلّها.

كما ترين تالياً، كانت كيت ميدلتون تتجه نحو الاطلالات التي تعتمدها معظم الشابات. فمثلاً ترتدي الشورت القصير مع البلوزة الترتر للسهرات.

وعند تنقلها في وسائل النقل العام تختار الفستان الواسع والمريح، فيما تعتمد الجينز ذات الخصر المنخفض في لوك آخر مع التوب البيضاء.

كيت ميدلتون قبل وبعد

كيت ميدلتون قبل أن تصبح دوقة كانت تعيش حياتها كما كلّ الفتيات، وخياراتها في عالم الموضة كانت كاجوال في اغلب الاحيان، حيث تفضّل التنانير والفساتين القصيرة.

امّا من ناحية المكياج، فلطالما اعتمدت الستايل البسيط وكذلك الامر بالنسبة لتسريحة شعرها.

كيت ميدلتون تختار فستاناً من "زارا"... كم بلغ سعره؟

أمّا بعد الحياة الملكية، فقد تغيّرت حياة كيت ميدلتون كثيراً وبشكل جذريّ. فهي تلتزم قواعد الملابس الخاصة بالأميرات ومنها اختيار الطول الميدي للفساتين والتنانير.

وفي حال ارادت ارتداء السروال، فيكون منسّقاً مع جاكيت بليزر طويلة. أمّا من ناحية الاحذية فهي تختار تلك الفاخرة الانيقة مع الكعب المتوسط الارتفاع.

ويمكن ان تتجه كيت في بعض الاحيان نحو الازياء الكاجوال، لكن ضمن قواعد ايضاً مثل اختيار البلايز الطويلة في السفر مع السروال الواسع.

لذا يمكن القول انّ كيت ميدلتون قبل وبعد الزواج لم يعد ستايلها نفسه، بل تغيّر تماماً ليصبح اكثر اناقة حالياً.

ورغم انها ما زالت تحب ترك شعرها منسدلاً واعتماد المكياج الخفيف، الا انّ الانظار تتجه دائماً الى ستايلها في الازياء والاكسسوارات.