أطعمة للعروس تحارب الإجهاد
زفوها
5 أطعمة تقوّي العروس وتُبعد عنها الإجهاد
هفوات دعوات الزفاف
زفوها
هفوات دعوات الزفاف الأكثر شيوعا...تجنبيها!

إليك أجمل أكسسوارات القدم للعروس

الإثنين، 31 أغسطس 2015
اكسسوارات القدم للعروس

تحتار العروس بالطرق التي ستزين بها نفسها في يوم زفافها. طبعاً الى جانب فستانها الذي يشبه فستان الأاميرات سترتدي العروس أكسسوارات مختلفة لتكمّل طلتها البهية والجميلة من هنا تأتي فكرة الخلخال الذي يشكل زينة جميلة لقدم العروس ونحن اليوم ومن خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك الى أجمل أكسسوارات القدم للعروس في يوم زفافها المنشود.

 

-من موديلات أكسسوارات القدم تجدين الخلخال الذي يأتي بعدة أشكال منها البسيط ومنها المعقد وللعروس يبقى الخيار بأن ترى ما هو الأنسب لفستان الزفاف وأي موديل خلخال يليق بها أكثر من غيره.

 

افكار مميزة لتزيين اظافر العروس

 

-أولاً تجدين الخلخال البسيط الذي يتمثل بسوار رفيع ورقيق بناسب كل الأذواق ويتماشى مع أي موديل من فساتين الزفاف هذا الخلخال سيزين قدمك ولا يقل شأنه عن السوار أو أي قطعة أخرى من الأكسسوارات كما ويمكنك تزيين قدمك الى جانب هذا الخلخال بخاتم رفيع من اللون نفسه.

 

-ثانياً تجدين في الأكسسوارات المخصصة للقدم الخلخال الذي يعرف بالمعقد وهو يغطي واجهة القدم بساسلة ترتفع من إصبع قدمك وهذا الخلخال مزين بأحجار كبيرة ونافرة من اللؤلؤ مثلاً أو بأحجار ملونة أو من الشواروفسكي وهو يتناسب مع الفساتين التي تشتمل على هذا النوع من الأكسسوارات أو حتى يمكنه أن يضفي لمحة أكثر جمالية على الفساتين البيضاء البسيطة والعادية.

 

-ثالثاً يمكن أن يكون الخلخال مصنوعاً من قماش على الستايل البوهيمي أو حتى من الدانتيل ويغطي الواجهة الأمامية لقدم العروس إن كان فستانها بسيطاً أو مشغولاً بالدانتيل.

 

نصائح مفيدة للعروس لارتداء احذية الكعب العالي

 

-نصيحتنا لك أن ترتدي خلخالاً يتناسق مع الأكسسوارات الأخرى التي ستضعينها في يوم زفافك أي لا ترتدي خلخالاً من القماش أو فضي اللون مع أكسسوارات ذهبية.