تصميم موقد حطب
ديكور
4 خطوات أساسية عند تصميم موقد الحطب في منزلك
طريقة تنظيم مائدة رأس السنة
ديكور
نظمي مائدة رأس السنة بشكل مميز للمدعوين!

اكسسوارات تضيف لمسة من العصرية الى ديكور منزلك

السبت، 24 ديسمبر 2016
اكسسوارات المنزل المودرن

تتميز المنزل المودرن بالكثير من الاكسسوارات المخصصة لها التي صممت باسلوب يجمع بين الكلاسيكية والعصرية لاضفاء رونق خاص على الديكور المنزلي المعاصر والحديث. وفي هذا المقال من انوثة، اخترنا أن نطلعك على ابرز اكسسوارات المنزل المودرن التي يجب توافرها في كل بيت عصري وحديث.

 

ديكورات مذهلة للأسقف

 

أولاً، من ابرز الامور التي يجب أن تتوافر في المنزل المودرن من اكسسوارات، نذكر الانوار العصرية والملونة، فهذه من القطع المهمة. وعليك أن تختاري الانارة البسيطة ذات الاشكال المعاصرة الحديثة التي تمنح المنزل انارة مختلفة وغير عادية. كما أن الالوان تلعب دوراص مهماً على هذا الصعيد.

 

ثانياً، ايضاً من الاكسسوارات الاساسية التي يجب توافرها في المنزل المودرن هي الستائر العصرية المصنوعة من الخشب والتي غالباً ما تكون اشبه بستورات رائعة ونموذجية يمكن استعمالها في كل الغرف في المنزل، وتتوفر بتصاميم مختلفة ومتنوعة لتتلاءم مع الديكور المنزلي.

 

ثالثاً، كذلك من الاكسسوارات التي يجب أن تتوافر في المنزل المودرن، هي الادوات الالكترونية العصرية الحديثة التي تضفي لمسة من الجمال على الديكور الخاص بالمنزل العصري والمودرن. ومن هذه الاكسسوارات نذكر الهاتف العصري والمناضد العصرية المصنوعة اما من الزجاج او البلاستيك الملون وغيرها من القطع المهمة على صعيد الديكور العصري.

 

رابعاً، ايضاً يمكن استخدام الاكسسوارات العصرية في المنزل المودرن على صعيد الوسائد الملونة والمتعددة التصاميم، يمكن اللجوء الى تلك التي تحمل انواع الحيوانات أو المقلمة بالوان عديدة، فهي تضفي لمسة من الفرادة والعصرية الى غرفة الجلوس أو غرفة النوم او غيرها من اقسام المنزل.

 

أفكار لتزيين زوايا المنزل الفارغة

 

خامساً، ايضاً فإن ادوات المطبخ العصرية الحديثة من ادوات كهربائية أو ادوات الطهي المعتادة ولكن بتصاميم عصرية وفريدة يمكن أن تشكل عنصراً جمالياً لافتاً في الديكور العصري للمنزل المودرن، بالاضافة الى تصميم الخزائن باسلوب لافت في البيت.