اسبوع الموضة في اسطنبول يتكلّل بمجموعة عروض تعكس ستايلات عصرية ومبتكرة!
عروض الازياء
اسبوع الموضة في اسطنبول يتكلّل بمجموعة عروض تعكس ستايل...
اطلالات أنيقة هذا الربيع مع أجمل تصاميم فساتين كاجوال!
موضة كل يوم
اطلالات أنيقة هذا الربيع مع أجمل تصاميم فساتين كاجوال!
LIKES

اروع اكسسوارات من كارولينا هيريرا لرمضان 2021

الأربعاء، 14 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
اروع اكسسوارات من كارولينا هيريرا لرمضان 2021

مع حلول شهر رمضان المبارك، لا شكّ أنّكِ تهتمّين كثيراً باطلالتكِ لكي تكون أنيقة خصوصاً حين تكونين أفراد العائلة والاصدقاء. لذا اخترنا أن نعرض لكِ مجموعة اكسسوارات كارولينا هيريرا لرمضان 2021 وهي تتضمّن بعض القطع التي خصّصتها للشرق الاوسط. وتتميّز هذه المجموعة باصدارات محدودة من الابتكارات الاكثر شعبية من هذه العلامة، وقد أعيد تقديمها بطابع رمضانيّ مع الحفاظ على شخصية وأناقة امرأة كارولينا هيريرا.

لمجموعة رمضان 2021، عملت دار كارولينا هيريرا على اعادة تصميم بعض القطع الايقونية مثل حقيبتي Insignia Rings وMatryoshka Locked. فأضافت اليهما أنسجة وألوان حصرية لتوفّر فخامة لافتة تتناسب مع الاجواء الرمضانية. وقد صُنعت الحقائب ذات الاصدار المحدود يدوياً في مشغل الجلود الخاص بالعلامة في اسبانيا.

هذه الحقائب تتكامل بشكل مذهل مع مجموعة من المجوهرات الخاصة بشهر رمضان تتميّز بالانصهار بين اللؤلؤ والذهب، وهي تعكس التاريخ العريق للدار وفي الوقت نفسه التقاليد الغنيّة لمنطقة الخليج العربي خصوصاً. وبالاضافة الى الحقائب، هناك اصدار محدود من أحذية Initials Insignia المسطّحة، لكي تكون مجموعة الاكسسوارات المتوفّرة للمرأة في رمضان كاملة.

ومهما كانت خياراتكِ من اكسسوارات كارولينا هيريرا لرمضان 2021 فما يمكن أن تتأكدي منه أنّ كلّ قطع مصنوعة بشكل حرفيّ مع تركيز كبير على التفاصيل. فحرفيو الدار يحرصون على تقديم اكسسوارات لا تفنى، فتنتقل من الامهات الى البنات، ومن البنات الى الحفيدات!