هل أنتم من مواليد الابراج الاكثر غيرة؟
صفات الابراج
هل أنتم من مواليد الابراج الاكثر غيرة؟
صفات الابراج عند الاطفال
صفات الابراج
ما هي صفات طفلك تبعاً لبرجه؟

هل أنتِ من مواليد الأبراج الأكثر حبّاً للمال؟

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017
الأبراج الأكثر حباً بالمال

السعي إلى الحصول على المال من ضروريات الحياة، ولكن تتميز بعض الأبراج بحبها الكبير لجني الأموال وعيش حياة رغيدة. تعرفي في هذا المقال على هذه الأبراج، وإكتشفي إذا كان برجك من بينها!

برج الثور

من صفات برج الثور الشهيرة هي حبه الكبير لجمع المال، فمن خلاله يستطيع القيام بالنشاطات الرفيهية التي يحبها. ويعتبر صاحب هذا البرج أن كسب المال هي وسيلة لإنجاز رغباته. ولكن كسل مولود الثور في العمل قد يقف عائقاً في إتمام ذلك.

برج الجوزاء

برج الجوزاء من أكثر الأبراج حباً بالمال لأنه يعتبره أحد ركيزة الحياة الناجحة. إنه يبذل الكثير من الجهد والتعب لكسب المال ويعمل دوماً على المحافظة عليه وادخاره.

برج السرطان

يعرف مولود برج السرطان بمشاعره الحساسة، إلا أنه يتعامل بشكل منطقي مميز في مسألة المال. إنه يعمل جاهداً على كسبه وإستخدامه بالطرق المفيدة له، ويحافظ عليه. هذه العوامل تجعله يتطور ويتقدم دائماً في حياته المهنية.

هذه الأبراج تحمل صفات الزوجة المثالية!

 

برج العذراء 

يحب مولود هذا البرج المال لأنه يستخدمه كوسيلة لتأمين مشاريعه المستقبلية وتحقيق أحلامه. هو يحافظ عليه بطريقة مميزة ولا يصرفه إلا للأمور المهمة والمفيدة.

برج الجدي

يتميز برج الجدي بحبه الكبير للمال فهو يحب الشعور الغنى وبالراحة المادية. ومن خصائص هذا البرج البخل، الإحتفاظ بالمال وعدم إنفاقه إلا في الحالات الطارئة.