ما هي أبرز الأبراج التي يصعب التواصل معها؟
ابراج
ما هي أبرز الأبراج التي يصعب التواصل معها؟
صفات برج الحمل - أنوثة
صفات الابراج
ما هي صفات برج الحمل؟ خبيرة الفلك ساره دنف تكشفها لنا

هل أنت من مواليد أكثر الأبراج مزاجية؟

الجمعة، 11 مايو 2018
الأبراج الأكثر مزاجية - أنوثة

تعتبر بعض الأبراج أكثر مزاجية من غيرها وتتصف بمزاجها المتقلّب التي يجعل التعامل معها صعباً أحياناً. فإذا كنت مهتمّة بالتعرّف على هذه الأبراج رافقينا في هذا الموضوع كي تكتشفيها فلربّما كنت تنتمين إلى إحداها.

تبعاً لبرجك...هذه هي الأمور التي تضايقك!

برج الحمل

على الرغم من شخصيته القيادية ونشاطه الزائد يتّصف مولود الحمل بمزاجيته الملحوظة. غالباً ما يتغيّر مزاج هذا البرج بسرعة كبيرة وشكل مفاجئ، حتّى أنّه لا يتمكّن في بعض المواقف من فهم الأسباب التي جعلت مزاجه متقلّباً وتفسير موقفه للمحيطين به.

برج الجوزاء

يتميّز الجوزاء بمحبّته للمحيطين به وتعاطفه الكبير معهم إلّا أنّه مزاجيّ في الوقت عينه. وتظهر مزاجية مولود الجوزاء من خلال شعوره المفاجئ بالحزن أو الغضب ما يؤثّر تلقائياً على طريقة تعاطيه مع المقربين منه.

برج السرطان

يتّصف مولود السرطان بحساسيته المفرطة وحنانه الملفت تجاه المقرّبين منه ولكنّه يعتبر أكثر الأبراج مزاجيّة. أمّا مزاجية السرطان فلا يمكن إحتمالها أو التعامل معها بسهولة في أغلب الأحيان ما يسبب له المشاكلمع المحيطين له في بعض الحالات.

برج الميزان

الميزان من الأبراج المحبوبة والإجتماعية إلّا أنّها تعاني من صعوبة في التعبير عن مشاعرها وأفكارها بسهولة. وتدفعه هذه النقطة في بعض الأحيان إلى المزاجية التي تجعل الآخرين يستغربون التغيّر الملحوظ في تصرّفاته.

ما هي الأبراج التي يصعب التعامل معها؟

برج الثور

من المعروف عن مولود الثور قوّة شخصيّته وتمسّكه الشديد بأهدافه التي يقوم بالمستحيل بغية تحقيقها. وعلى الرغم من هذه الصفات التي يمتلكها إلّا أنّه مزاجه غالباً ما يتقلّب ودون أيّ سابق إنذار ما بين الحزن والفرح.