الإجازة التي يفضلها كل برج من الأبراج - أنوثة
صفات الابراج
لكلّ برج من الأبراج إجازته المفضلة... إكتشفيها معنا!
برج مواليد شهر سبتمبر – أنوثة
صفات الابراج
هذه أبراج وصفات مواليد شهر سبتمبر!
LIKES

هل تعرفين مع من تتوافق الأبراج المائية؟

الأربعاء، 28 أغسطس 2019
تعليق
أضيفي تعليق
الأبراج المائية مع من تتوافق - أنوثة

تتوافق الأبراج بنسبة مختلفة مع بعضها البعض، فمنها من ينجح في بناء علاقات متينة أمّا البعض الآخر فغاالباً ما يفشل في ذلك. وفي موضوعنا اليوم سنشير إلى الأبراج التي تتوافق معها الأبراج المائية بشكل ملحوظ خصوصاً على المستوى العاطفي.

أي أبراج هي الأكثر تقارباً مع برج العقرب؟

ما الصفات التي تحملها الأبراج المائية؟

تضمّ مجموعة الأبراج المائية السرطان، العقرب والحوت وتشتهر هذه الأبراج بعاطفتها ورومنسيتها الزائدة. كما تتميّز الأبراج المائية بشدة ذكائها إضافة إلى قوة حدسها التي تؤثّر إجمالاً على مختلف قراراتها خصوصاً المهمة منها.

يسهل على هذه الأبراج التوافق مع بعضها البعض على معظم الأصعدة، كما تنجح كذلك في بناء علاقات ودّية وعاطفية مع غيرها من الأبراج التي سنذكرها في التالي.

مع من تتوافق الأبراج المائية؟

العقرب والعذراء: ينجح برجي العقرب والعذراء في بناء علاقة متينة على المستويين المهني والعاطفي، إذ يمكن أن يتخطّيا مختلف المصاعب التي يمكن أن تعيق أهدافهما المختلفة بصبر وثبات. أمّا بالنسبة إلى الشق العاطفي فغالباً ما تكون علاقتهما رومنسية، قويّة ومبنية في الوقت عينه على التفاهم.

السرطان والثور: غالباً ما يشعر مولود السرطان بالراحة والأمان مع الثور ما يجعل علاقتهما ناجحة وجدّية إجمالاً. أمّا بالنسبة إلى السرطان فيحيط صاحب برج الثور بالأجواء الإيجابية والرومنسية التي تعزّز علاقتهما العاطفية بشكل ملحوظ.

ما مدى توافق المرأة الحوت مع الرجل من الأبراج الأخرى؟

الحوت والجدي: ينجح كلّ من الحوت والجدي في إكتشاف وتفهّم أفكار وحاجات بعضهما البعض، ما يجعل علاقتهما العاطفية ناجحة إجمالاً. كما يسهل على هذه البرجين الإنسجام والتناغم في مختلف المواقف التي يواجهانها حتّى الصعبة منها، وحلّ مشاكلهما بذكاء وهدوء ملفتين.