كيفية ازالة المكياج بالشكل الصحيح - أنوثة
العناية بالبشرة
5 نصائح لإزالة المكياج بالشكل الصحيح
هل يمكن تناول الدهون في الدايت - أنوثة
انقاص الوزن
الدهون... هل يجوز تناولها عند اتباع الدايت؟
LIKES

أسرار ريهانا الجمالية نضعها كلّها بين يديك!

الخميس، 13 سبتمبر 2018
تعليق
أضيفي تعليق
الأسرار الجمالية لريهانا - أنوثة

تعتبر ريهانا من أجمل النجمات العالميات وأكثرهنّ جاذبيّة وتميّزاً على مستوى الشكل، نضارة البشرة والإطلالة حتّى باتت الكثيرات تسعين للتعرّف على أسرارها الجمالية. فإذا كنت مهتمّة بإكتشاف أبرز الأسرار الجمالية الخاصة بالمغنية العالمية ريهانا لا تفوّتي هذا الموضوع حيث سنعرضها لك.

هذه هي أسرار رشاقة ميغان ميركل... إكتشفيها الآن!

1- تحرص ريهانا على شرب كمية كافية من الماء، السوائل والعصائر الطبيعية التي تساعد جسمها على التخلّص من سمومه كما تساهم هذه الخطوة في ترطيب جسمها بشكل ملحوظ وتنظيف بشرتها بعمق من الداخل.

2- تبتعد ريهانا إجمالاً عن المأكولات الغنية بالدهون والدسم على غرار المأكولات السريعة والجاهزة كما تتفادى المأكولات الغنية بالحرّ والبهارات. وتركّز النجمة على المأكولات الصحية، الفواكه والخضروات ذات السعرات الحرارية المنخفضة والمفيدة في لوقت عينه لجسمها.

3- تلتزم ريهانا بتنظيف بشرتها يومياً مستخدمة المنظّف المثالي لنوعية بشرتها، وتحرص بعدها على تطبيق الكريم المرطب المناسب دون أن تنسى تدليك وجهها. كما تعتمد كريم الأساس المناسب للون وطبيعة بشرتها على أن يكون ذات تركيبة غنية بالفيتامينات الظاساسية للحفاظ على نضارة البشرة.

للحفاظ على نقاوة بشرتك... طبّقي حيل أشهر النجمات!

4- تولي ريهانا أهمية ملحوظة للرياضة إذ تحرص على ممارستها يومياً بغية الحفاظ على ليونتها وقوامها الرشيق. كما تعمد إلى إتباع رجيم متوازن وصحّي بغية التخلّص من الوزن الزائد بطريقة صحية وسريعة في الوقت عينه.