أسباب فشل العلاقة العاطفية لكل برج - أنوثة
صفات الابراج
تبعاً لبرجك... لهذه الأسباب قد تفشل علاقتك العاطفية!
الأبراج المائية مع من تتوافق - أنوثة
توافق الابراج
هل تعرفين مع من تتوافق الأبراج المائية؟
LIKES

لكلّ برج من الأبراج إجازته المفضلة... إكتشفيها معنا!

الأحد، 25 أغسطس 2019
تعليق
أضيفي تعليق
الإجازة التي يفضلها كل برج من الأبراج - أنوثة

يتمتّع كلّ برج من الأبراج بذوقه الخاص وميله نحو أمور معينة قد تكرهها الأبراج الأخرى. وفي موضوعنا إخترنا التوقف عند نوعية ووجهة الإجازة التي يفضّلها كلّ برج، وندعوك لمرافقتنا كي تكتشفي الإجازة المثالية لك تبعاً لبرجك.

بالصور... إكتشفي تسريحات الشعر المثالية لكلّ برج!

برج الحمل: يميل مولود الحمل نحو الإجازات التي تحمل له مغامرات إستثنائية وتتيح له إكتشاف أماكن جديدة ومميزة. وتعتبر بلغاريا وكوريا الشمالية من الوجهات السياحية المثالية لصاحب هذا البرج.

برج الثور: يستغل الثور إجمالاً إجازاته بغية الهدوء والإسترخاء في أحد الفنادق أو المنتجعات المميزة، خصوصاً تلك القريبة من الشاطئ أو الواقعة في المناطق الجبلية.

برج الجوزاء: يفضّل صاحب برج الجوزاء قضاء عطلته في المدن الكبيرة التي تضمّ معالم سياحية وترفيهية متنوعة، وتشكّل مدينتي برلين وروما إحدى الوجهات المناسبة جداً له.

برج السرطان: غالباً ما يسعى السرطان إلى إمضاء إجازته مع أفراد عائلته أو مجموعة من الأصدقاء المقربين، ويميل إجمالاً نحو الأماكن الهادئة والمريحة.

برج الأسد: يعشق مولود الأسد المغامرات والترفيه، ما يدفعه إلى إختيار المدن الكبيرة والمعروفة على غرار لوس أنجلس أو إحدى الجزر الساحرة كإيبيزا.

برج العذراء: يفضّل مولود برج العذراء قضاء عطلته في إحدى القرى الريفية، كما يميل نحو اكتشاف المناطق والطبيعة سيراً على الأقدام أو من خلال جولة على الدراجة الهوائية.

برج الميزان: يبحث الميزان إجمالاً عن وجهات هادئة ورومنسية بغية قضاء إجازته، ولا يمانع أبداً بإستئجار كوخ مميز والإبتعاد عن الضوضاء والزحمة.

برج العقرب: يسعى مولود العقرب إلى قضاء إجازته في أحضان الطبيعة، فيميل نحو المنتجعات الهادئة والمثالية للإسترخاء بعيداً عن ضغوطات وهموم الحياة اليومية.

برج القوس: يشتهر القوس بإنجذابه نحو الأماكن السياحية الجديدة والمميزة، ولا يتوان أبداً في تنظيم رحلة بغية إكتشافها والإستمتاع بها.

برج الجدي: يحرص صاحب برج الجدي إجمالاً على أن يتشارك إجازته مع الأهل والأصدقاء، بغية الإسترخاء والإستمتاع في الوقت عينه. وتعتبر هاواي من الأماكن السياحية المثالية لهذا البرج.

هذه الأبراج هي الأكثر عصبية على الإطلاق!

برج الدلو: يتميّز مولود الدلو بميله نحو الإستقلالية والوحدة وغالباً ما يستغلّ إجازته بغية الحصول على الراحة الذهنية والهدوء.

برج الحوت: يعشق الحوت إكتشاف الأماكن الطبيعية الساحرة والملفتة كما يميل نحو العروض الثقافية والمواقع السياحية التاريخية، لذلك تتنوع الوجهات التي يمكنه إعتمادها لقضاء أفضل إجازة.