فيديو من ولادة دنيا بطمة لابنتها الثانية… انستقرام يصنّفه كمحتوى “حسّاس”!
يوميات المشاهير
فيديو من ولادة دنيا بطمة لابنتها الثانية... انستقرام ي...
رحيل الموسيقار طارق عاكف يُفجع النجوم العرب… أحلام تعلن الحداد وأنغام: “قلبي يتألم”!
يوميات المشاهير
رحيل الموسيقار طارق عاكف يُفجع النجوم العرب... أحلام ت...
LIKES

بعد الشائعات التي لاحقتها... رضوى الشربيني: "مش مصر هتعرف الوطن العربي كله هيعرف"!

الإثنين، 23 نوفمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
بعد الشائعات التي لاحقتها… رضوى الشربيني: “مش مصر هتعرف الوطن العربي كله هيعرف”!

إنتشرت في الفترة الماضية الكثير من الأخبار التي تشير الى زواج الإعلامية المصرية رضوى الشربيني من رجلٍ متزوّج. لذا قرّرت رضوى الخروج عن صمتها من خلال بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك، لتقول ما لديها حيال هذا الموضوع، حيث بدأت حديثها عن مسيرتها التي تستمر منذ خمس سنوات في برنامج "هي وبس" الذي يُعرض على قناة CBC مصر وكيف أنّها تعرضت طيلة تلك المرحلة للكثير من الإشاعات، إلّا أنّها لم ترد عليها.

أمّا اليوم فتعتبر الإعلامية رضوى الشربيني أنّ المسألة تتعلق بها وبشخصٍ آخر لذا فمن واجبها توضيح الأمور لكل متابعيها، لمن يحبّها ومن يكرهها وللجمهور المصري والعربي، وبوضوح قالت رضوى: "أنا شخص مش مرتبط... ولما هرتبط كل الناس هتعرف"!

انفعال رضوى الشربيني!

بدت الإعلامية رضوى الشربيني في الفيديو منفعلة وهي تتكلم عن الإشاعة التي لاحقتها في الأيّام القليلة الماضية، وبعد أن ردت بطريقة لاذعة وجارحة على مصدر هذه الأخبار تابعت في البث المباشر وقالت: "أنا رديت النهارده علشان الإشاعة المرة دي ما تخصنيش لوحدي لكن تخص عيلتي التانية، وناس ليها أفضال عليا من ساسي لراسي وطلعت أديلهم حقهم... وأقولهم حقكوا عليا أنا. وأنا بعتذرلهم حقيقي بالنيابة عن هذا الشخص الغير محترم وحقكوا على راسي".

وفي ختام الفيديو توجهت رضوى الشربيني للجميع لعدم تصديق كل الأخبار التي يتم تداولها، وتوجهت لمن ينشرها لتقول أنّ الأشخاص لديهم سمعة وعائلة تحزن عليهم نتيجة أذيتهم، وبعدها أضافت: "أنا ست مش مرتبطة، بربّي بناتي وبشوف شغلي وبشوف مشاكل الستات واللّي بنقدر نحله بنحله، واللّي مش بنقدر عليه بندعي ربنا أنّه يحله، ولما ارتبط مش مصر هتعرف الوطن العربي كله هيعرف"!

وتفاعلت مجموعة كبيرة من رواد السوشيل ميديا مع الإعلامية رضوى الشربيني في البث المباشر على فايسبوك خلال ردّها على الإشاعات الأخيرة عن حياتها الشخصية وإرتباطها برجلٍ متزوّج.

رضوى الشربيني تطلق الموسم الخامس من "هي وبس" باطلالة شيك بإمتياز!

وتستمر الإعلامية المصرية رضوى الشربيني بتقديم برنامج "هي وبس" بموسمه الخامس مع إطلالات لافتة لها، بالإضافة لكمية الفقرات المنوعة والهمهة لكل إمرأة عربية مع المحطات التي تخصصها لتقديم النصائح المفيدة في العلاقات الإجتماعية والعاطفية أيضاً ولا زال البرنامج يُحقق نسبة عالية من المشاهدة، ويتم التداول بعد كل حلقة بالكثير من الفيديوهات القصيرة لإرشادات رضوى على الشاشة.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Radwa El Sherbiny (@radwaelsherbiny)