الابراج الاكثر حظاً 2017
صفات الابراج
هل أنت من مواليد الأبراج الاكثر حظاً في 2017؟
توقعات ابراج 2017 عاطفياً
صفات الابراج
ماذا يكشف برجك عن موعدك مع الحب في 2017؟

هل أنت من مواليد الأبراج الأقل حظاً في العام 2017؟

الخميس، 22 ديسمبر 2016
الابراج الاقل حظاً في العام 2017

ها قد شارف العام 2016 على الانتهاء، وفي المقابل يستعد الناس لاستقبال العام 2017 الجديد بالكثير من التفاؤل آملين أن يحمل الخيرات لهم. ولكن الابراج يمكن ان تكشف ما الذي يخبئه العام الجديد لمواليدها، ومن منهم سيكون الاوفر حظاً والاقل حظاً. واليوم في مقال انوثة نطلعك على الابراج الاقل حظاً في العام 2017.

تعرفي على نسبة الغيرة عند كل برج

برج الجدي

يعتبر برج الجدي من الابراج الاقل جظاً في هذا العام، فهو سيمر بالكثير من المشاكل على مختلف الاصعدة ولن يتمكن من حلها بسرعة وسهولة، لذا فهي ستتراكم وتتكدس الى أن يصبح غارقاً في المشاكل. كما وانه سيخسر الكثير من العلاقات سواء اكانت علاقات صداقة أو حب. لذا فإن مواليد هذا البرج هم الاقل حظاً في هذه السنة المقبلة.

برج السرطان

سيشهد مواليد برج السرطان العديد من الانتكاسات هذه السنة، ولن يتمكنوا من الشعور بالراحة قبل مرور اكثر من نصف العام، لذا فإنهم لن يتمتعوا بالحظ الوافر في 2017، الا بعد شهر ايلول، وبالتالي فهم من الابراد الاقل حظاً هذا العام. كما وأن الكثيرين منهم لن يتمكنوا من تحقيق اهدافهم وأحلامهم التي كانوا يطمحون اليها، وسيعانون من المشاكل الكبيرة على صعيد العلاقات، لا سيما العلاقات العاطفية.

ما هي مميزات الذكاء لكل برج؟

برج الحوت

عام سيئ بالنسبة الى مواليد برج الحوت، فهم سيمرون بالكثير من المراحل الصعبة وسيواجهون العديد من المشاكل المفاجئة، وهذا العنصر المفاجئ يلعب دوراً مهماً على صعيد تعكير صفو العام 2017 بالنسبة الى مواليد برج الحوت، لذا فهم أمام سنة صعبة نسبياً، وسيكون عليهم ان يتحلوا بالصبر والهدوء للتمكن من تجاوز هذه الازمات الكثيرة.