4 ابراج تحب تنظيم المفاجآت… هل برجك منها؟
صفات الابراج
4 ابراج تحب تنظيم المفاجآت... هل برجك منها؟
الابراج الاكثر خمولا
صفات الابراج
أي أبراج تُعتبر الأكثر خمولاً؟ وهل برجكِ منها؟
LIKES

5 أبراج تُعتبر الاكثر اجتماعية... فهل يكون برجكِ منها؟

الثلاثاء، 02 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
المهارات الاجتماعية عند الابراج - أنوثة

لا يملك كلّ الناس القدرة على الانخراط بالمجتمع بسرعة أو على تكوين صداقات، فيما يعتبر البعض أن ذلك من اسهل الامور. لذا نعرض لك في هذا الموضوع لائحة الابراج الاكثر اجتماعية فربما يكون برجكِ من بينها.

1- برج الجوزاء

من المعروف أن مولود الجوزاء متقلّب المزاج جداً، إلا أنه يعتبر من أكثر الأبراج التي تكوّن الصداقات والعلاقات الاجتماعية، فمولود هذا البرج يحبّ الحياة كثيراً، ويملك دائماً أحاديث جديدة، ويحبّ المشاركة في الاعمال الإجماعية ما يفتح الافق أمامه للتعرّف على الكثير من الأشخاص. ولا ننسى أن الجوزاء يبادر الى القاء التحيّة على كلّ الناس، ما يجعله محبوباً جداً.

2- برج الأسد

يثق مولود برج الأسد كثيراً بنفسه، ما يجعله شخصية قيادية ناجحة. كما أن مولود هذا البرح يحبّ أن يكون محور الحديث وأن تكون كلّ الأضواء عليه، لذلك يهدف الى المشاركة في كل الاحتفالات الاجتماعية التي تشكّل له الفرصة للتعرف الى أشخاص جدد بالاضافة الى المفاخرة بنفسه أمامهم.

3- برج الميزان

برج الميزان هو حتماً من أكثر الأشخاص ايجابية حيث نرى دائماً الابتسامة على وجهه، كما أنه يسعى لتقديم المجاملات الايجابية الى الآخرين التي تكسر الجليد بينه وبينهم، بالتالي تسهّل عليه تكوين علاقات إجتماعية جديدة. ومن المميز أنه يترك دائًما بصمة من الصعب نسيانها بعد التعرف عليه.

كيف تقسّم الأبراج حسب الشهور؟

4- برج القوس

من الابراج الاكثر اجتماعية هو برج القوس، فهو يميل الى الاجواء المرحة، فيجذب اليه الآخرين بشكل سريع. فالايجابية التي يتمتّع بها مولود هذا البرج هي من الصفات التي تساعده على الانخراط في المجتمع بسهولة.

5- برج الدلو

يعرف مولود برج الدلو جيّداً جمع الناس من حوله بسبب شخصيّته القيادية التي تجعله يملك كلّ سبل الاقناع للآخرين. ورغم أن مولود الدلو يميل أحياناً الى العزلة الا أنه يستطيع تكوين أفضل العلاقات الاجتماعية وجذب الكثير من الناس اليه.