اكثر ابراج عرضة للخيانة عند الرجال
صفات الابراج
ما هي الأبراج الأكثر عرضة للخيانة عند الرجال؟
أبراج 3 تشرين الثاني 2015
صفات الابراج
لكل برج أخطاؤه في الحب... فما هي؟

اي ابراج هي الاكثر جاذبية من ناحية الشخصية؟

السبت، 31 أكتوبر 2015
الابراج الاكثر جاذبية من حيث الشخصية

تختلف الأبراج بعضها عن بعض من حيث الشخصية والطبع والتعامل مع الآخرين ومنها من يكون الرائد في الشخصية ومتميز عن غيره لذلك سنعرفك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة على الابراج الاكثر جاذبية من حيث الشخصية.

برج العقرب: تعتبر شخصية مواليد هذا البرج من بين أكثر الشخصيات إثارةً وشغفاً وجاذبيةً. الى جانب الجاذبية يتمتّع صاحب هذا البرج بسريّة غامضة تجذب كلّ من حوله إليه ويتميزأيضاً بعمق تفكيره ولا تستهويه أبداً الأشياء السطحية ما يزيد تأثيره بين الآخرين.

برج السرطان: يعتبر مولود السرطان إنساناً حساساً ولكن على الرغم من ذلك هو يتمتع بإرادة قوية ويتفوق دائماً بخطف الدور القيادي في كل شيء. الى جانب ذلك فإن مولود السرطان يستطيع أن يتواصل مع الآخرين بشكل كبير بالإضافة الى أنه يؤثر على مشاعرهم بعمق.

برج الحوت: يحب مولود الحوت أن يكون مسيطراً وهو أيضاً إنسان شغوف ما يضيف من جاذبيّته. كما أنه إنسان لطيف وشفاف ويقوم بكل ما هو مستطاع ليسعد من يحب.

برج الثور: شخصية مولود الثور قوية وجذابة وهو إنسان يصمد أمام كل شيء، ومن ناحية أخرى يكون عاطفياً وله قلب حنون. إن تواجدت مع مولود الثور ستعلم أنه يحب السيطرة ولكنه يشعرك بالطمأنينة ومن هنا يسجل من أكثر الأبراج تأثيراً بالآخرين.

برج الأسد: يطمح مولود برج الأسد دائما لأن يكون موضوع الحديث ومحط أنظار الجميع. ويحب أن يكون الرائد في كل شيء. الى جانب ذلك يتحكم بكل من هو حوله ولديه ثقة عالية في نفسه. يسعى برج الأسد أن يحتلّ المقدمة دائماً ولا يحب تلقي الأوامر مما يجعل منه أكثر الأبراج جاذبية وتأثيراً على الآخرين.