4 أبراج تعشق بجنون… هل برجكِ منها؟
صفات الابراج
4 أبراج تعشق بجنون... هل برجكِ منها؟
اي أبراج تُعتبر الأكثر تبذيراً؟
صفات الابراج
اي أبراج تُعتبر الأكثر تبذيراً؟

أي أبراج تُعتبر الأكثر عرضة للطلاق؟

الثلاثاء، 20 أبريل 2021
أي أبراج تُعتبر الأكثر عرضة للطلاق؟

إن الحياة الزوجية حتماً ليست بالامر السهل، لأنها تحتاج الى الكثير من التضحيات والتنازلات. لذلك، لا ينجح الكثير من الشركاء ببناء مؤسسة الزواج ويصلون الى حدود الانفصال. وما سنكشفه لك في هذا الموضوع من موقع أنوثة هي هوية الابراج الاكثر عرضة للطلاق بسبب شخصيتهم وطريقة تصرّفهم مع الشريك.

برج الحمل

مولود برج الحمل عديم الصبر في العلاقات العاطفية. فهو يريد من الشريك تلبية كلّ رغباته ولو كانت احياناً مرفوضة، ولا يعطي اي فرصة للآخر للتعبير عن رأيه. لذا فانّ مواليد برج الحمل معرّضين أكثر من غيرهم للانفصال بسبب عدم قدرة الشريك على التحمّل أكثر.

ما هو تفسير رؤية الطلاق في المنام؟

برج الأسد

إن كان شريكك من برج الأسد فحتماً لاحظتِ أنه عنيد ويحبّ دائماً أن يكون محطّاً للأنظار. وأكثر ما يكرهه هو أن يكون هناك شخص يخالفه الرأي علناً. حتى أن الابراج التي في الغالب تتوافق مع الأسد فلكياً تجد صعوبة في المحافظة على العلاقة الزوجية معه. لذا يعتبر برج الاسد من الابراج الاكثر عرضة للطلاق والانفصال!

برج الدلو

مواليد برج الدلو جديّين جداً غالباً في حياتهم ويفتقدون اللمسات الرومنسية التي تضفي التجدّد على العلافة الزوجية. لذا يحتاجون الى شريك ليتفهّم ذلك ويكون هو مبادراً في المجال الرومنسي. أمّا في حال تزوّجوا من شخص متقارب معهم من ناحية الشخصية، فيمكن ان يكون مصير الزواج الانفصال للأسف.

برج القوس

يعتبر برج القوس أن القفص الذهبي يقيّد حريّته ويقتل حبه للمغامرة والحياة. فالقوس هو برج مستقل للغاية ويحتاج الى مساحته الخاصة، وعندما يشعر أنها مهدّدة سيخرج عن سيطرته، وصولاً الى التخلّي عن الحياة الزوجية.