4 أبراج هي الأكثر لباقة… هل برجكِ من بينها؟
صفات الابراج
4 أبراج هي الأكثر لباقة... هل برجكِ من بينها؟
ما هي صفات الابراج عند الاطفال؟ تفهّمها يسهّل التعامل معهم
صفات الابراج
ما هي صفات الابراج عند الاطفال؟ تفهّمها يسهّل التعامل ...

ابراج لا تتوافق أبداً مع برج الجوزاء... هل برجكِ منها؟

الأربعاء، 26 مايو 2021
ابراج لا تتوافق أبداً مع برج الجوزاء… هل برجكِ منها؟

تلعب الأبراج دوراً كبيراً بالحفاظ أو استمرار العلاقات، فمنها ما لا يتوافق مع الآخر والعكس تماماً. في موضوعنا لليوم سنكشف لكِ عن الابراج التي لا تتوافق مع الجوزاء أبداً.

1- برج الجوزاء وبرج السرطان

من المعلوم أن برج السرطان يبحث عن الاستقرار إن كان في حياته العملية أو العاطفية، أما مولود الجوزاء فيحبّ التغيير في حياته. اذا شخصيّة السرطان والجوزاء معاكسة تماماً، ما يجعل السرطان ينزعج من فورة الجوزاء، وما يجعل الاخير يملّ من السرطان. بالاضافة الى ذلك، فبرج الجوزاء كثير التقلبات في مزاجه وآرائه، وهذا الامر لا يناسب أسلوب حياة برج السرطان.

هذه الصفات الغريبة تطبع شخصية مولودة برج الجوزاء!

2- برج الجوزاء وبرج العقرب

من أبرج الابراج التي لا تتوافق مع الجوزاء هو برج العقرب. فلا انسجام أبداً ولا تفاهم بين مواليد برج الجوزاء والعقرب. فمولود العقرب شخص منغلق على نفسه وغامض، فيأخذ الجوزاء فكرة أنه أنه لا يثق بالآخرين. كما لا بدّ من الاشارة الى أن البرجين يتمتعان بشخصية مستقلة، لذا يصعب ان يخضع أحدهما للآخر، وطبعاً لن يحصل التوافق بينهما، ولن تستمر علاقتهما لوقت طويل.

برج الجوزاء والحب بين المزاجية وحسّ المغامرة

3- برج الجوزاء وبرج الحوت

فعلاً شخصية الجوزاء والحوت مختلفة، متناقضة ومتعارضة! والعلاقة بينهما مهما كان نوعها لن تدوم في أغلب الاحيان.  أما في حال كان هناك انجذاب بينهما، فسيزول بسرعة كبيرة، وتظهر الخلافات والفروقات بينهما. مثلاً يرى مولود برج الجوزاء ان مولود الحوت يخاف من مواجهة الواقع ويحاول التهرّب منه، من جهته يرى مولود الحوت ان الجوزاء واقعي جداً ولا يقدّر الفن والخيال.

هل توافقينا أن هذه الايبراج الثلاثة لا تتوافق أبداً مع برج الجوزاء؟ وهل أنتِ من برج الجوزاء ولديكِ تجربة سيئة مع واحدة من هذه الابراج التي ذكرناها؟