اجمل قصص الحب
حياة زوجية
علامات تظهر لكِ إذا كنتِ تعيشين قصّة حب حقيقية
شجار الزوجين اثناء الصيام
حياة زوجية
كيف يمكن التعامل بذكاء مع شجار الزوجين اثناء الصيام؟

إليك هذه الأفكار لتحضير عيد ميلاد زوجك

الأحد، 28 يونيو 2015
الاحتفال بعيد ميلاد زوجي

مع ضغوطات العمل والمشاكل اليومية قد ينسى الرجل يوم عيد ميلاده بينما المرأة لا تفوت أية مناسبة إلا وتحاول مفاجأة حبيبها بها لتكون له ليلة من العمر مع مفاجأة جميلة تهيئها خصيصاً له في هذه المناسبة. تسعى الزوجة في كل سنة كي تجعل عيد ميلاد زوجها ذكرى جميلة ترافقه طوال سنته يحييها في بعض الأحيان مع أشخاص مقربين أم مع زوجته بمفردهما بحسب ما تختار أن تنسق له الموضوع. اليك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة بعض الأفكار لتستخدمينها كي تخططي لعيد ميلاد مذهل لزوجك.

 

تزيين المنزل

 

اجلبي أنواعاً وألواناً مختلفة من البالونات ووزعيها في أرجاء المنزل ومن ثم أرسمي إشارات على الأرض تقود زوجك نحو مكان معين في المنزل تختارينه بنفسك أكان غرفة النوم أم الصالون كما تشائين وهناك تكونين قد اخترت حائطاً وعلقت عليه أجمل صور لكما معاً مذ التقيتما مثلا حتى زواجكما وزيني جوانبها بقلوب صغيرة حمراْ مع عبارات كأحبك أو عيد ميلاد سعيد حبيبي.

 

تزيين السرير

 

حاولي أن تجلبي أغطية جديدة للسرير وضعيها بشكل مرتب ثم انثري الورد عليها بشرط أن تختاري اللون والنوع المفضل لدى زوجك وانثري على الأرض أيضاً بعض البتلات وعطري الغرفة بعطر مميز وأضيئي بعض الشموع في جوانبها.

 

إليك أفكار مميّزة لهدايا عيد الزواج

 

اختيار الهدية

 

بالطبع حاولي ألا تكرري أية هدية سبق واشتريتها بل فكري في ما يحتاجه زوجك من أمو ضرورية أو أشياء تنقسه ولو حتى كانت غير مكلفة كعطر أو قميص أو علاقة مفاتيح فأي شيء قد يجعله سعيداً لأنك أنت من جلبته له.

 

قالب الحلوى

 

من المميز أن تصنعي قالب الحلوى في المنزل فالزوج سيقدر هذه الخطوة البادرة منك وزيني الكيكة بعبارات حب وتمنيات له بعام سعيد.