اي عروس انت بحسب برجك
صفات الابراج
إكتشفي أي عروس أنت بحسب برجك!
الصفة الاكثر اثارة عند كل مرأة حسب برجها
صفات الابراج
برجك يكشف الصفة الأكثر إثارة لديك

هل يتأثر الاداء المهني بالبرج الذي تنتمين اليه؟

الأحد، 29 مايو 2016
 الاداء المهني لكل برج

بعض الصفات التي يتمتع بها مواليد الابراج تميزهم عن بعضهم البعض في مختلف المجالات وعلى الاصعدة كافة، بما في ذلك الصعيد المهني. تعرفي في مقال أنوثة التالي على الاداء المهني لكل برج، واكتشفي ما هو اداءك المهني وفق برجك.

 

تعرفي على طاقات مواليد الأبراج الناريّة في العمل

 

برج الحمل

تميل المرأة الحمل الى التحدي في العمل، فهي تدخل في مغامرات كبيرة وتريد دائماً تحقيق هدفها بطرق متعددة وغن تتطلب الأمر بعض المخاطرة، فهي جاهزة للتحديات.

 

برج الثور

مولودة برج الثور تميل الى الأعمال الابداعية البسيطة، فهي تحب أن تبرز عملها على طريقتها الخاصة لذا تتجه نحو الاعمال التي تتطلب مهارات يدوية.

 

برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء يميلون الى الاعمال الكتابية والابداعية ،فهم اشخاص يركزون على الفكر، لذا نراهم يبدعون في الاداء المهني التأليفي والكتابي.

 

برج السرطان

مواليد برج السرطان يبحثون عن الوظائف الجديدة التي توفر لهم فرصا متنوعة وعديدة لاثبات قدراتهم القوية في بناء العلاقات في المجتمع.

 

برج الأسد

يعتمد مواليد برج الاسد في مجالهم المهني على قوة شخصيتهم، لذا يستطيعون تبوء المراكز العليا بسهولة كبيرة وتحقيق العديد من الانجازات المهمة.

 

برج العذراء

يلجأ مواليد برج الجوزاء الى التخطيط المسبق والتكتيك في اداء مهامهم لذا ينجحون في تحقيق الانجازات في مضمار العمل الاستراتيجي والحسابات.

 

برج الميزان

مواليد برج الميزان أشخاص كفوءين في مختلف المجالات المهنية، وهم يعتمدون اسلوب الاقناع ويجيدون التكلم والتحادث مع الآخرين بسلاسة كبيرة.

 

برج العقرب

مواليد العقرب أشخاص موهوبون بقوة، ينجحون في مختلف أنواع الوظائف، لذا لا يجدون صعوبة في الانخراط في الاعمال المتنوعة.

 

برج القوس

أبرز ما يميز أداء مواليد برج القوس عن سواهم من الأبراج أنهم يميلون الى الفلسفة والتدقيق في التفاصيل والأحداث، لذا ينجحون في المهام التي تبرز هذه القدرات لديهم كالتعليم.

 

برج الجدي

مواليد برج الجدي يتمتعون بموهبة التدقيق في التفاصيل الصغيرة، ولهم قدرة عالية على التركيز في مختلف الأمور البسيطة والدقيقة، لذا هم مناسبون جداً للأعمال الحسابية.

 

برج الدلو

لمواليد برج الدلو القدرة على العمل ضمن مجموعات تماماً كما يعملون بانفراد، لذا هم مناسبون للاعمال التي تتطلب التخطيط الجماعي والتشارك في اداء المهام.

 

تنتمين الى برج هوائي؟ اليك العمل المناسب لك

 

برج الحوت

مواليد برج الحوت أشخاص يفكرون بمنطق ويرغبون بتحقيق الانجازات على الصعيد العالمي، لذا يميلون الى التجارة أو القيام باعمال المكتب على صعيد التواصل مع الآخرين.