فيتامين سي والبشرة - أنوثة
العناية بالبشرة
لن تتصوّري مدى أهميّة الفيتامين سي لبشرتك!
الشعر الخفيف من الامام
اطلالة ومكياج
ما هي أسباب الشعر الخفيف من الامام؟
LIKES

وفّري أفضل عناية لبشرتك المختلطة مع هذه النصائح!

الإثنين، 02 سبتمبر 2019
تعليق
أضيفي تعليق
البشرة المختلطة وطرق العناية بها - أنوثة

تحتاج البشرة المختلطة التي تجمع ما بين مواصفات البشرتين الدهنية والجافة معاً عناية خاصة بغية الحفاظ على نضارتها وصحتها. فإذا كنت صاحبة بشرة مختلطة ركّزي على هذا الموضوع حيث سنقدم لك مجموعة من النصائح المفيدة والمثالية للعناية بها.

خطوات فعّالة للتخلّص من الرؤوس السوداء في الأنف... طبّقيها!

1- نظّفي بشرتك مرّتين يومياً عند الصباح وقبل الخلود إلى النوم مستخدمة غسولاً ذات تركيبة لطيفة ومناسبة لنوعية بشرتك المختلطة. وتساعدك هذه الخطوة على التخلص من الأوساخ والزيوت المكدسة خصوصاً في المناطق الدهنية والتي تحدّ بشكل ملحوظ من نضارة وصحة بشرتك.

2- لا تنسي إستخدام التونر بعد تنظيف بشرتك خصوصاً في مناطق الجبين، الذقن والأنف حيث تتكاثر الزيوت. وتساهم هذه الخطوة في تنظيف المسام بعمق والقضاء بفعالية على مختلف الشوائب والأوساخ المتبقية.

3- طبّقي الكريم المرطب بتركيبته المناسبة لنوعية بشرتك والذي يساهم في ترطيبها وحمايتها من الجفاف وتأثيراته السلبية عليها، والتي قد تؤدي إلى تقشيرها وتهيجها. وإلتزمي بشرب كمية كافية من الماء لا تقلّ عن 8 أكواب يومياً ما يعزز عملية ترطيب البشرة وتنظيفها من الداخل.

4- قشّري بشرتك مرّة كلّ أسبوعين تقريباً مستخدمة الكريم المقشّر ذات التركيبة المناسبة لبشرتك المختلطة، ما يساعدك على التخلص من الأوساخ والجلد الميت المكدس على بشرتك والذي يؤدي بدوره إلى سدّ مساماتها وتعزيز عملية إفرازها للزيوت.

طبّقي هذه النصائح وحافظي على بشرتك من الحبوب!

5- احرصي على تطبيق الكريم الواقي من الشمس بتركيبته المثالية للبشرة المختلطة، كي توفّري لها الحماية اللازمة من أشعة الشمس الحادة التي غالباً ما تسبب احمرارها وجفافها بشكل ملحوظ.