مفاتيح للوصول الى قلب المرأة بسرعة
حياة زوجية
استفيد من هذه المفاتيح الاساسية لتصل الى قلب المرأة ال...
نصائح للتعامل مع الزوج المتشدّد
حياة زوجية
كيف تتعاملين مع زوجك المتشدّد بشكل سلس؟

ما الذي تشير اليه تصرّفات زوجك؟

الأربعاء، 14 يونيو 2017
التحليل النفسي للغة جسد الزوج

هل تبحثين عن التحليل النفسي للغة جسد الزوج؟ ستجدين الإجابة في ما يلي لأننا سنذكر لك الكثير من الامور التي ربما لم تتنبهي لها في تصرفات زوجك.

انتبهوا من تأثيرات السكن عند اهل الزوج

- إن كنت تحدّثين زوجك وهو بالمقابل يقوم بالنظر الى عينيك ويحرّك يداه مع حديثه اليك أو يقوم بردات فعل ظاهرة حول ما تقولينه، يمكنك أن تتأكدي بأنه منصت اليك وينتبه لكلامك ومقتنع به. 

- بحال كان زوجك يكلّمك ومن ثم قام بتمرير يده بشعرك فاعلمي أنه متباه بنفسه من حيث الحديث الذي يدور بينكما وأنه معجب بالرد الذي قاله. 

- خلال الحديث معك إن لم ينظر زوجك الى عينيك بل كان ينظر الى اليمين واليسار فاعلمي بأنه كاذب والى جانب ذلك ستكون معالم وجهه مضطربة وقد يصاحبها احمرار الوجنتين. 

- عند الحديث معك إن كان زوجك يقلّب ساعته في يده أو يلعب بأزرار قميصه تكون حركاته كدليل على إعجابه بنفسه وبشكله فامدحيه وعبّري عن إعجابك به في اللحظة عينها وسيفرح كثيراً. 

- إن حرّك زوجك فكّيه خلال الحديث أو ضغط على أسنانه بطريقة عصبية وقوية كوني متأكدة بأن هناك شيء في الحديث أثار اشمئزازه وعصبيته.

- عند جلوسه صامتاً على حدة مع تحريك لرجله وهزّها اعلمي أن هناك أمر ما يوتّر زوجك ويزعجه ويشغل تفكيره فعليك أن تحدثيه برويّة وتهدئي من روعه وإن رفض الكلام حول الموضوع فاتركيه ليهدأ. 

 نصائح تهمك حول اتيكيت التعامل مع اهل الزوج

- فرك الشفاه بالأصابع عند الزوج تشير الى الغيرة عليك!

- إن تفاجأ بشيء ما أمامه سيرفع حاجبيه، والأمر عينه يحصل عندما تطلين أمامه بلوك جديد ومميّز.