لتثبيت الكونسيلر… إليك هذه النصائح!
اطلالة ومكياج
لتثبيت الكونسيلر... إليك هذه النصائح!
الرجيم الخالي من الجلوتين… هل يساعد على انقاص الوزن؟
انقاص الوزن
الرجيم الخالي من الجلوتين... هل يساعد على انقاص الوزن؟
LIKES

لا تهملي هذه النصائح للتخلص من إفرازات بشرتك الدهنية!

الجمعة، 02 فبراير 2018
تعليق
أضيفي تعليق
لا تهملي هذه النصائح للتخلص من إفرازات بشرتك الدهنية!

تتطلّب البشرة الدهنية إجمالاً عناية زائدة وخاصة فلتراكم الدهون دور في ظهور البثور والرؤوس السوداء، كما يزيد من لمعان البشرة ويقضي على جاذبيتها. وفي المقال التالي سنعرض بعض النصائح الضرورية للتخلص من إفرازات البشرة الدهنية وندعوك للإطلاع عليها والإستفادة منها.

خطوات للعناية بالبشرة الدهنية

1- يساهم تكدّس الدهون على سطح بشرتك في إنسداد مسامها مع تحفيز ظهور البثور والتأثير السلبي على نضارتها. لذلك ننصحك بتقشيرها مرّتين في الأسبوع مستخدمة المقشّر المناسب لطبيعة بشرتك كي تخلّصيها من طبقات الأوساخ والجلد التالف وتحرّري مسامها من الإنسداد.

2- احرصي على إستخدام ماء ميسيلار المستخرجة من الينابيع الحرارية والمناسب لتنقية بشرتك الدهنية وتنظيفها بلطف وعمق. وننصحك في هذا السياق بإعتماد ماء ميسيلار من Uriage المثالية لبشرتك الدهنية إذ تساعد على تهدئتها وترطيبها وتزيل الشوائب والدهون المتراكمة عليها. كما يمكنك إستخدامها كمزيل فعّال للمكياج.

3- تفادي قدر المستطاع المأكولات الدسمة والمقلية على غرار الأطعمة السريعة التي تحفّز إفراز بشرتك للدهون. كما يستحسن إبتعادك عن المأكولات الغنيّة بالسكر والكربوهيدرات التي ومن خلال رفعها لنسبة الأنسولين في الدم تنشّط عمليّة إفراز الزيوت وتكدسها على بشرتك.

للتخلص من الأنف الدهني...اليك بعض النصائح

4- ركّزي على شرب كميّة كافية من المياه بما يعادل الثمانية أكواب يومياً ما يساعد على تنظيف بشرتك من الداخل وترطيبها، وجعلها في الوقت عينه أكثر نضارة وإشراقاً.

5- إلتزمي بترطيب بشرتك الدهنية معتمدة المرطب الملائم لها، فترطيبها ضروريّ خصوصاً قبل تطبيقك المكياج إذ يعمل على توازن الإفرازات الدهنية في الجلد.