نصائح لشراء فستان والدة العروس
زفوها
كيف تختار والدة العروس فستانها لزفاف ابنتها؟
طريقة التعامل مع والدة العريس خلال التحضير للزفاف
زفوها
علاقة العروس والحماة... لزفاف سعيد ومنظّم

نصائح لاعتماد التسريحة الطبيعية في الزفاف

الأربعاء، 12 أغسطس 2015
التسريحة الطبيعية ليوم الزفاف

تحب بعض العرائس أن يبدين بإطلالة طبيعية غير مصطنعة في يوم عرصهن. فعلى الرغم من أن هذا اليوم هو التاريخ الأكثر تميزاً للفتاة، إلا أن الكثيرات يفضلن الإطلالة الطبيعية، فيلجأن إلى التسريحة الطبيعية للشعر، وإلى المكياج الناعم والهادئ، بعيداً عن التسريحات الكبيرة والمكياج المبالغ به. فما هي النصائح لاعتماد التسريحة الطبيعية ليوم الزفاف؟.

أولاً، التسريحة الطبيعية هي أول ما يقدمها مصفف الشعر للعروس، ولكن الغالبية يخشين الموافقة، ولكي تبددي هذا الخوف من عدم نجاحها، إعمدي إلى تجربتها خلال بروفا تسريحة الشعر للزفاف لتكوني على بينة من إطلالتك في هذه الليلة المميزة.

لم بروفا تسريحة الشعر للزفاف مهمة للعروس؟

ثانياً، في حال وافقت على اعتماد هذه التسريحة الطبيعية، عليك العناية جيداً بشعرك قبل أسابيع من موعد الزفاف كي يكون شعرك كثيفاً وصحياً ومفعم بالحيوية.

ثالثاً، في حال كنت تعانين من الشعر الخفيف وتريدين أن يظهر بتسريحة طبيعية، ما عليك سوى اعتماد تجعيد الخصلات، وإن احتجت إلى إظهار كثافة في الشعر، إعمدي إلى استخدام الخصل الاصطناعية المجعدة.

رابعاً، وليكون جمالك بارزاً بقوة وتظهري بإطلالة أنيقة، يمكنك إضافة بعض الأكسسوارات الناعمة التي تزين الشعر وتمنحه بعض الأناقة والتألق.

خامساً، من التسريحات الطبيعية التي تعتمدها العرائس يوم زفافهن، هناك تسريحة ذيل الحصان، وهي تسريحة بسيطة وسهلة ولا تتطلب الكثير من الوقت وتمنح العروس إطلالة لطيفة وهادئة.

الإطلالة الطبيعية يوم الزفاف أكثر جاذبية لكى فهى تجعلك بسيطة وغير متكلفة فتجعلك غاية فى الجمال والرقة ، ولكن عند اختيارك للإطلالة الطبيعية عليكى اتباع الآتي:

1- اختارى اكسسواراتك بحيث تكون ناعمة

2- جربى هذا النوع قبل زفافك كي تتوصلى الى اي منهم مناسب اكثر لوجهك.

3- احرصى على الإهتمام بشعرك قبل يوم الزفاف ببضعة شهور كي يبدو كثيفا ولامعا.

10 طرق متنوعة لتزيين شعر العروس

4- اختارى أفضل الخصل المجعدة فهى تعطى كثافة للشعر.

5- يمكنك اضافة الضفائر الصغيرة.

6- يمكنك صنع تسريحة ذيل الحصان فهى طبيعية