شاروخان وكاجول
يوميات المشاهير
ما سرّ العلاقة التي تجمع شاروخان وكاجول؟
بالصور شبه صادم بين دينا الشربيني وزوجة عمر دياب في زفافه
يوميات المشاهير
بالصور شبه صادم بين دينا الشربيني وزوجة عمر دياب في زف...

التشين سانجو تسرق الاضواء في تركيا والعالم العربي... ما سرّ نجاحها؟

الخميس، 04 مايو 2017
التشين سانجو

من مسلسل الى آخر انتقلت الممثلة التشين سانجو ونالت عدة جوائز من مدة قريبة. كيف بدأت المسيرة الفنية لهذه الممثلة وما هو سر نجاحها؟ اليك معلومات عنها اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة. 

هل كنتِ تعتقدين أن النجمات التركيات لم يخضغن لعمليات التجميل؟ اليكِ الحقيقة

عن حياتها

التشين سانجو هي من مواليد الثالث عشر من شهر أغسطس عام 1985 في مدينة إزمير في تركيا من أبوين أتراك من أصول شركسية. درست التشين سانجو الأوبرا في جامعة مرسين ومن ثم التحقت عام 2006 بكلية الفنون الجميلة في جامعة في تركيا وذلك بعد أن كانت قد حصلت على منحة للدراسة هناك. 

عن نجاحها بمسلسلاتها

عام 2011 ظهرت لأول مرة على الشاشات التركية والعربية وذلك من خلال المسلسل التركي الذي شاركت به على مر الزمان. هذا المسلسل اشتهر بأحداثه التي تدور في فترة السبعينات والثمانينات من القرن الماضي فظهرت فيه التشين سانجو بإطلالة مختلفة عن شكلها الحقيقي لتكون متناسبة مع الفترة الزمنية التي تعيش فيها وبعد ذلك لم يتمكن الجمهور من التعرف اليها عندما ظهرت في مسلسل حكاية حب. أما أكثر الأعمال التي ساهمت في شهرتها فهي دورها في مسلسل ليث ونورا. 

 ممثلات تركيات مولعات فعلاً بالتسوق!

حصدت أكبر عدد من الجوائز...

تظهر اليوم الممثلة التشين سانجو على الشاشات عبر مسلسل حب للإيجار وهي بلوك مميز وجميل بالشعر البرتقالي والبشرة البيضاء وأخذت فيه دور بطولة مطلقة للمرة الأولى وقد نال أعلى نسبة من المشاهدات في هذا الموسم والموسم الماضي منه. عن هذا المسلسل نالت التشين سانجو مع باريش أردتش جائزة أحسن ثنائي درامي لعام 2015. بذلك تعدّ التشين سانجو من أكثر النجمات اللواتي حصدن جوائز العام الماضي وأما مسلسلها حب للإيجار فهو من الأعمال الأكثر نجاحاً في تركيا وخارجها.