<p class="p1" dir="rtl"><span class="s1">الابراج الاكثر سلبية وعدائية</span></p>
صفات الابراج
ابراج لا تدخل في صدامات... هل برجكِ منها؟
4 ابراج تحب تنظيم المفاجآت… هل برجك منها؟
صفات الابراج
4 ابراج تحب تنظيم المفاجآت... هل برجك منها؟
LIKES

أي أبراج هي الاكثر تفوّقاً؟

الخميس، 18 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
اكثر الابراج حظاً في 2018

التفوق من السمات التي تميّز بعض الأشخاص عن الآخرين، حيث يكون أداءهم أفضل في المجال الذي يعملون فيه أو يكونون أكثر قدرة على حلّ المشاكل والخروج منها بحلول. لذا نطرح في هذا الموضوع من موقع أنوثة التفوق عند الابراج، لنرى أي منها يحمل هذه السمة.

1- برج الثور

رغم أن مولود برج الثور شخص منفعل ومتسرّع الا أنه في الحقيقة شخص صبور وهادئ. كما أن مولود الثور لا يتخّذ أي قرار من دون أن يدرس خطواته بالتفاصيل، وبفكّر كثيراً بنتائج وتداعيات قراره عليه وعلى الآخرين. وذلك يعطيه تقدّماً لافتاً مهنياً مقارنة بالآخرين. أما بالنسبة الى علاقاته الاجتماعية، فهو لا يكوّن علاقات بشكل سريع لأنه لا يمنح ثقته للآخرين بسرعة، كما يعمل على مراقبة تصرفات من حوله ليفهمها ويعرف دوافعها، وبالتالي يحيط نفسه بأشخاص موثوقين. هذه المميزات تجعل من الثور متفوقاً وناجحاً في حياته المهنية، وكذلك من الناحية العاطفية والاجتماعية.

2- برج السرطان

لا يخوض مولود برج السرطان المغامرات غير المدروسة وغير محسوبة النتائج. بل إنه يفكّر كثيراً قبل الاقدام على أي خطوة، ما يجعل قراراته صائبة في غالبية الأحيان. كما أن المميّز في صاحب هذا البرج أنه يمتلك موهبة الاستماع الى الآخرين والانتباه الى متطلباتهم وحاجاتهم ما يجعله متفوقاً في علاقاته الاجتماعية أيضاً. لذا يلمع نجم السرطان، ويدخل في قائمة التفوق عند الابراج.

ماذا يحمل العام 2021 من توقعات مهنيّة لكلّ برج؟

3- برج الدلو

حين يقدم مولود برج الدلو على اطلاق أي مشروع، فما هو متوقع نجاحه دون شكّ لأنّه معروفة بتفوقه من ناحية الذكاء وفهم المؤشرات التي تحيط به مهنياً. كما أنّ برج الدلو ناجح عاطفياً واجتماعياً لأنّه انتقائي كثيراً في علاقاته، ويتجنّب الخلافات السطحية والعلاقات السامة.

4- برج الميزان

من المعلوم أن برج الميزان لديه القدرة على التحمّل في مختلف المجالات، وما يميّزه أنه يبتعد عن الخلافات والمشاكل عبر حلّها بطرق ذكية وبعيدة عن السلبية. أما بالنسبة الى علاقاته الاجتماعية فهو أيضاً متفوق بها، حيث يقدّم الدعم المعنوي والمادي لأي صديق أو من يحتاج اليها، ما يجعل الاشخاص المحيطين به يشعرون بالارتياح.