ما هو تأثير الجماع الصباحي على الزوجين؟
حياة زوجية
ما هو تأثير الجماع الصباحي على الزوجين؟
كيف يمكن الإستعداد نفسياً لشهر رمضان؟
حياة زوجية
كيف يمكن الإستعداد نفسياً لشهر رمضان؟
LIKES

6 خطوات بسيطة لتكسبي قلب ورضى أهل زوجكِ

الثلاثاء، 06 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
6 خطوات بسيطة لتكسبي قلب ورضى أهل زوجكِ

هل أنتِ قلقة من فشل العلاقة بينكِ وبين أهل زوجكِ خصوصاً أنّ لذلك تبعات على حياتك الزوجية؟ لا داعي للقلق، لأننا سنقدّم لكِ خطوات مهمّة وسهلة من أجل التقرب من اهل الزوج وكسب محبّتهم.

1- لا تتخلّي عن أخلاقياتك

تصرّفي بطريقة لطيفة، ولا تتخلّي عن صفاتك الأخلاقيّة مهما وصلت حدّة الخلاف بينكِ وبين أهل زوجكِ. وحاولي الحفاظ على هدوئك ولا ترفعي صوتكِ أبداً. كما تذكري أن احترامك للآخرين هو انعكاس لاحترامك لذاتك.

2- تقبّلي الانتقادات

بحال وجّه لكِ أحد أفراد عائلة زوجكِ انتقاداً فحاولي تقبّله بروح رياضيّة من دون الردّ عليه. وكوني ذكيّة واشكريهم على النصيحة مع ابتسامة صغيرة. كما ننصحكِ بالحفاظ على هدوئك وتغيير الموضوع تجبناً لوقوع خلاف.

3-إطمئني على أهل زوجكِ

لا تتردّدي بالاتصال بأهل زوجكِ بين وقتٍ وآخر، من أجل الاطمئنان عليهم. وأيضاً احرصي على زيارتهم لكي يشعروا بحبّكِ لهم واهتمامكِ بهم. وسجّلي عندكِ تواريخ المناسبات المهمة لعائلة زوجكِ كأعياد ميلادهم لكي تحتفلي بها في وقت لاحق. وهذه الخطوة من أذكى الخطوات من أجل التقرب من اهل الزوج أو الشريك.

8 قواعد التعامل مع أهل الزوج! لا تهمليها

4-اطلبي النصيحة من حماتك

بالإجمال تطلب النساء النصيحة من أمّها من أجل تعلّم الطبخ أو أمور المنزل أو خلال تربية الأطفال، لكن أيضاً حاولي طلب النصيحة أو المساعدة من حماتك. بهذه الخطوة ستشعر حماتكِ أنكِ قريبة منها كثيراً، ويهمّكِ رأيها وخبرتها. 

5-عاملي زوجكِ بإحترام أمامهم

عاملي زوجك بودّ واحترام أمام أهله، من دون توجيه أي نقد له، فهكذا يطمئنون عليه وعلى نجاح علاقتكما.

6- إدعي أهل زوجك إلى منزلك

تذكري أن تدعي أهل زوجك إلى منزلك من أجل تناول الغداء والعشاء. وطبعاً استقبليهم بإبتسامة لكي يشعروا بالراحة. وليس من الخطأ القيام بنشاطات سوياً كالخروج في نزهة أو ممارسة الرياضة.