أمور لن تفهمها سوى الأم العاملة
حياة زوجية
6 أمور لا تفهمها سوى الامّ العاملة
اسباب تمنع الرجل من التقرب من المرأة
حياة زوجية
5 اسباب تمنع الرجل من التقرب من المرأة

كيف يمكن أن تحافظي على إستقلاليتك في علاقتك العاطفية؟

الثلاثاء، 11 أبريل 2017
كيفية الحفاظ على الاستقلالية في العلاقة العاطفية

لا تظني أن الاستقلالية في الحياة العاطفية لا تؤثر على سير العلاقة بل على العكس فهي من أساسياتها ومن الضروري أن تحافظي عليها، لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك كيفية الحفاظ على الاستقلالية في العلاقة العاطفية لضمان نجاح العلاقة بينك وبين شريكك بطريقة سليمة من دون أي شجارات سلبية. 

تصرفات خاطئة... تجنبيها في بداية علاقتك العاطفية

- الاستقلالية سبيل مهم لإنجاح العلاقة الزوجية ويمكنك أن تحافظي عليها من خلال فرصة العمل التي تفرضينها في نفسك خلال العلاقة العاطفية، عندما تكونين مستقلة في العمل تكونين مستقلة في كل الحياة ككل.

- أوضحي للشريك بأنك تطمحين لأن تكوني مستقلة ولك شخصيتك الفريدة التي لا تحبين أن يتدخل بها أحد يمكنكما التحاور حول الأمور بروية من دون فرض رأي على الأخر أو تكبيله من حريته.

- تدفع الاستقلالية في الحياة العاطفية الى إنجاح العلاقة وذلك من خلال عدة طرق ومن أساسياتها بأن الاستقلالية تخلق فسحة للشريك للتعبير عن نفسه والخروج مع الأصدقاء والتمتع بالحياة ويجب إفهام الآخر أن هذا الأمر ضروري من دون أن يشكّل أي تهديد كان على العلاقة.

- يمكن الحفاظ على الاستقلالية في العلاقة العاطفية من خلال عدم التدخل في حياة الشريك الخاصة من دون أن يبدأ هو بمشاركتها أولاً فإن كان من النوع الذي يحتفظ بالأمور لنفسه بادري بفعل الأمر عينه وانطلاقاً منه تحافظين على استقلاليتك في الحياة العاطفية.

خطوات لنجاح علاقتك العاطفيّة الجديدة 

- التفاهم في بداية العلاقة هو السبيل الأبرز من أجل إنجاح الاستقلالية فيها، لذلك إعمدي الى التفاهم مع الشريك الثقة به من أجل عدم الإخلال بالعلاقة ككل.