افكار لتوفير مساحة اكبر في المطبخ
ديكور
أفكار سهلة تجعل مطبخك الضيق أوسع!
ديكورات مطابخ
ديكور
5 قواعد يجب ان تتبعيها عند تصميم ديكور مطبخك

أفكار بسيطة لتطبيق الديكور الأسود في المنزل

الجمعة، 02 ديسمبر 2016
كيفية تصميم ديكور اسود

الديكور الاسود قد يبدو سهل التنفيذ، ولكنه في الواقع اكثر صعوبة من سائر الديكورات الملونة، حيث إن تنسيقه بطريقة مناسبة وغير مبالغ بها يعتبر من الانجازات المهمة التي يمكن ان تحققها المرأة في منزلها. اليك في مقال أنوثة لهذا اليوم بضع افكار حول كيفية تصميم ديكور اسود.

أجمل الديكورات المنزلية باللون الأزرق الملكي

أولاً، الديكور الاسود في المنزل يعتبر من الغرائب اللطيفة والملفتة، وكي تنسقي هذا الديكور عليك أن تحرصي على اختيار الاثاث المناسب له، خصوصاً لجهة العناصر الصغيرة التي تدخل في صلب تصميم الديكور المنزلي. وفي هذا الاطار، يمكنك ان تختاري بعض درجات هذا اللون وتنسيقها بطريقة ملفتة ومتقنة.

ثانياً، تنسيق الديكور الاسود للمنزل يمكن أن يدخله لون واحد لا اكثر، في حال كنت تختارين تزيين المنزل ببعض الاثاث الاسود، في هذه الحال، يمكنك أن تمزجي بينه وبين لون آخر مختلف عنه الى حد كبير، كالاحمر او الاصفر او الاخضر. وهنا بالطبع يمكن أن تختاري ايضاً قطع اثاث من اللونين معاً لفرادة اكبر في الديكور.

ثالثاً، في حال كنت من محبات الديكور الكلاسيكي، فيمكنك اختيار تنسيق اللونين الاسود والابيض في الديكور المنزلي، حيث تحرصين على المزج بينهما بطريقة رائعة من حيث تنفيذ الديكور المتقن عبر استخدام بعض قطع الاثاث باللون الابيض، في حين ان الاثاث الرئيسي في المنزل هو من اللون الاسود.

رابعاً، ايضاً على صعيد تنفيذ الديكور الاسود في المنزل، يمكنك ان تختاري الوسائد الملونة أو الستائر الملونة، للتخفيف من حدة هذا اللون. فإن كانت المفارش من اللون الاسود وقطع الاثاث في الغرفة من اللون الاسود، استعيني بالوسائد الملونة المقلمة أو التي تحمل بعض الرسومات المختلفة، لتحصلي على ديكور عصري وفريد في آن معاً.