<p dir="RTL"><strong>سمية الخشاب</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة المصرية سمية الخشاب التي بدأت مشوارها الفني منذ العام 1998، مقدمة مجموعة من الأعمال التلفزيونية، ولدت في 20 اكتوبر 1966.</p>
يوميات المشاهير
بعد اثارة جدل واسع حول "بورنس الحمام" الخاص بسمية الخش...
وعد تثير غضب الجمهور
يوميات المشاهير
النجمة وعد تثير غضب جمهورها بسبب وصلة رقص وركن المشروب...

في الذكرى الأولى لانفجار بيروت: المشاهير يتذكرون أقسى مجزرة في تاريخ لبنان

الأربعاء، 04 أغسطس 2021
في الذكرى الأولى لانفجار بيروت: المشاهير يتذكرون أقسى مجزرة في تاريخ لبنان

عام مرّ على انفجار بيروت المدمّر الذي أودى بحياة أكثر من 200 شخص وأصاب حوالي 7 آلاف جريح وهجّر مئات آلاف سكّان العاصمة وضواحيها بعدما دمرّ حوالي 300 ألف شقّة! عند الساعة السادسة و 6 دقائق، دقّت ساعة الموت في العاصمة بيروت التي كانت تنبض حياةً وفرحاً، أطفأ الانفجار قناديل "ستّ الدنيا" بيروت، وشرّد سكّانها.

واليوم 4 آب 2021، يحيي الشعب اللبناني الذكرى الأليمة التي لا زال صداها يتردّد في أذهانهم ويهزّ أبدانهم، كذلك مشاهير لبنان الذي كان لهم حصّة كبيرة من الانفجار حيث أصيب عدد كبير منهم وتضررت بيوتهم بشكل هائل. 

كلمات حزينة من هيفاء وهبي

"عيد موتك يا لبنان" هكذا سمّت النجمة هيفاء وهبي 4 آب 2021، حيث نشرت صورة لها مقابل مرفأ بيروت وهي ترتدي الأبيض، وتحمل باقة ورود، وكتبت:

"اليوم الذكرى الأولى لعيد موتك يالبنان ... إتغير المنظر الي كنت شوفه من شرفة بيتي المطلة عليك يا مرفأ! كنت أوقف عالشرفة و شوف بيروت الحلوة ،شوف الأضوية والناس عمتتمشى مبسوطة! هلا صار المنظر جرح ..صرت شم ريحة وجع وصرخة كل شخص فقد غالي عقلبه بالانفجار ! لكل طفل ولكل شاب ولكل صبية ولإلك يا سحر.. لكم يا ملائكة بالسما بهدي وردة بيضا متل روحكم البريئة الي ما ذنبها !! المنظر اتغير يابيروت.."

وتابعت: "بترجاكي ارجعيلنا يا حلوة اشتقنالك..ببوس إيدَك يا لبنان قاوم جبروتهم وقسوتهم ما تروح مطرح ما بدن ياخدوك.. دخيلك يا وطنّا ما إلنا غيرك ..يا سندنا و يا ضهرنا المكسور نحنا حدّك مارح نتركك لترجع توقف عإجريك، وقلّها لبيروت الي راقدة بالعناية الفائقة نحنا واقفين برّا بس عمبيقولولنا الزيارة ممنوعة ما عمبيخلونا نفوت نطمن عليها! اليوم لابستِلك انا ابيض يا حلوة.. لونك، لون الأمل اللي ما بدي افقده قومي اوقفي مشّي معنا نرجع لهونيك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

النجمة نانسي عجرم أعادت نشر فيديو كليب لأغنيتها "عشاق بيروت" التي أطلقتها بعد انفجار بيروت وكتبت: "الى ببروت الأنثى، لن ننسى، سنعود".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

الإعلامية رابعة الزيّات أعادت نشر لحظة وقوع واحد من أكبر الانفجارات في التاريخ، وعلّقت بالقول: "واحد من أكبر الجرائم بالتاريخ، وبعد سنة من انفجار المرفأ ما بدنا نحيي الذكرى لإن العدالة ما تحققت بعد، لا شفاء من جروحنا بدون عدالة ، لا سكوت عن الحق ! أهالي الضحايا مش وحدن كل لبناني شريف حدّن وصوتن ، والأهم الأهم ما تتم المتاجرة بأوجاعن !! لا للتسييس ، لا للمتاجرة ، لا للتهاون بالحق والعدالة، مع رفع الحصانات، مع المحاسبة لكل من ساهم في قتلنا وفي قتل بيروت ومثل ما المصيبة جمعتنا ب ٤ آب لازم البحث عن الحقيقة والعدالة يجمعنا انفجار ٤ آب."

نادين نجيم “من دون فلتر”… هذا ما فعله انفجار بيروت بعينيها

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رابعة الزيات - Rabia Zayyat (@rabiaazayyatofficial)

"المافيا السياسية ارتكبت هذا بشعبي" هكذا عبّر الإعلامي وسام بريدي عن مجزرة مرفأ بيروت، مرفقاً المنشور بفيديو للحظة وقوع انفجار بيروت العنيف.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Wissam Breidy وسام بريدي (@wissambreidy)