صور خطوبة المهرة البحرينية تثير الجدل… فمن هو خطيبها؟
يوميات المشاهير
صور خطوبة المهرة البحرينية تثير الجدل... فمن هو خطيبها؟
الملك محمد السادس يتعرّض للإساءة على قناة جزائرية… غضب عارم والنجوم المغاربة يستنكرون
يوميات المشاهير
الملك محمد السادس يتعرّض للإساءة على قناة جزائرية... غ...
LIKES

هل ستدخل شام ابنة اصالة القفص الذهبي قريباً؟

الثلاثاء، 16 فبراير 2021
تعليق
أضيفي تعليق
هل ستدخل شام ابنة اصالة القفص الذهبي قريباً؟

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري تفاصيل عدة عن حياتها الشخصية والعائلية، خلال استضافتها في برنامج "سهرانين"، الذي يذاع عبر فضائية "ON". فما هي حقيقة الزواج المرتقب لشام ابنة اصالة ومن هو حبيبها؟

شام الأقرب لأصالة

خلال المقابلة، أشارت أصالة الى أن ابنتها شام هي الأقرب إليها في الشخصية من بين أبنائها، قائلةً: "تشبهني في شخصيّتي، في الثقة والإصرار والعزيمة والطاقة وأشياء كثيرة.. حتى في الأشياء العكسية نكمل بعضنا".

كيف علّق النجوم على منشور أصالة لزوجها طارق العريان؟

الزواج المرتقب لشام ابنة اصالة

كشفت أصالة عن زواج ابنتها شام قريباً من دون أن توضح هوية الشاب المرتبطة به، لافتةً الى أن "شام ستتزوج قريباً، والشاب الذي ستحبه سأحبه أيضاً، وإن شاء الله يكون مثل ما أتوقع». وتابعت: "أراهن على الشاب الذي اختارته ابنتي، وكل مرة أراهن "يطلع بطيخ"، الا أن هذه المرة انشالله اكسب الرهان". ولم توضح أصالة إذ كانت شام عادت لخطيبها السابق طبيب التجميل معتز نصير.

شام الذهبي تنفصل عن معتز

وكانت شام انفصلت عن خطيبها معتز نصير، وذلك بعد قرابة شهرين من خطبتهما التي تمت في حفل عائلي وحضور عدد قليل من الاقرباء والاصدقاء. كما تبيّن أن شام حذفت كلّ الصور التي تجمعها بمعتز من على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً حسابها الرسمي على انستقرام.

كما تحدث أصالة خلال اللقاء عن حياتها الشخصية وعاداتها اليومية، وأزمة انفصالها عن طارق العريان والمعاناة التي مرت بها مؤخرًا، فضلًا عن دخولها مجال التمثيل إلى جانب عالم الغناء.