“بنت الجيران” لحسن شاكوش تحذف من يوتيوب بعد تحقيقها النجاح… ما السبب؟
يوميات المشاهير
"بنت الجيران" لحسن شاكوش تحذف من يوتيوب بعد تحقيقها ال...
من هي وسام السويلمي؟ ولماذا تدخل الفنان فايز المالكي في قصّتها؟
يوميات المشاهير
من هي وسام السويلمي؟ ولماذا تدخل الفنان فايز المالكي ف...

ليس الخيانة... الكشف عن السبب الحقيقي لانفصال شاكيرا وبيكيه!

الخميس، 30 يونيو 2022
ليس الخيانة… الكشف عن السبب الحقيقي لانفصال شاكيرا وبيكيه!

بعد شائعات كثيرة سرت عن الشرارة التي أشعلت الخلاف بينهما، ظهر السبب الحقيقي لانفصال شاكيرا وبيكيه إلى العلن. فهل كانت الخيانة فعلاً وراء انتهاء علاقتهما؟

لوك بيلا حديد الجديد غريب جداً... حلقت شعرها وحواجبها قبل عرض أزياء مهم!

سبب انفصال شاكيرا وبيكيه... ليس الخيانة

أعلن روبرتو غارسيا، وهو كان مرتبطاً بشقيقة شاكيرا، لوسيلا، أن أسباباً مادية هي التي وقفت وراء انفصال نجم برشلونة جيرارد بيكيه عن شريكته المغنية الكولومبية شاكيرا.

فبعدما كانت علاقتهما مثالية للغاية، بحسب غارسيا، دخلت الأزمات بينهما على صورة مشاكل مادية في الأشهر الأخيرة، وبالتالي لا صحة لما تم تداوله عن ضبط شاكيرا لبيكيه وهو يخونها كما تمّ تداوله، على الأقل في تلك الفترة.

وفي التفاصيل، طلب بيكيه من شريكته النجمة الكولومبية لبنانية الأصل مبلغاً من المال كي يستثمره في مشروع تجاري، ولكن شاكيرا رفضت طلبه إثر اعتراض والديها، بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وأكد غارسيا أنه في تلك اللحظة، تدمرت علاقة الثنائي التي دامت لأكثر من 12 سنة، حيث توالت الخلافات بينهما إلى أن أعلنا الإنفصال الرسمي مع بداية حزيران الحالي، خاصة وأن شاكيرا تأكدت مع الوقت أن بيكيه، والد طفليها ساشا وميلان، لن يتزوجها قطّ.

خيانة بيكيه لشاكيرا

وكانت شائعات عدّة قد سرت منذ بداية انتشار خبر الانفصال، أن بيكيه قد خان شاكيرا مع امرأة شقراء بالرغم من نفيه بشدة هذا الموضوع. ومنذ حوالي أسبوع، شوهد نجم برشلونة بالفعل مع امرأة شقراء مجهولة الهوية في ستوكهولم خلال أمسية على هامش حضوره قمة دولية تحمل عنوان "عقول رائعة".