بالصور… شهر عسل هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بين دبي والمالديف!
يوميات المشاهير
بالصور... شهر عسل هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بين دبي و...
<p dir="RTL"><strong>حياة الفهد</strong></p>
<p dir="RTL">الممثلة الكويتية الشهيرة حياة الفهد ستطل في موسم رمضان 2018 في مسلسل "مع حصة قلم" من تأليف علي دوحان، إخراج مناف عبدال وإنتاج المجموعة الفنية. وتدور قصته حول حياة الفهد التي تنسى كل ما يدور حولها لذلك تضطر الى تدوين كل شيء على ورقة.</p>
سينما ومسلسلات
من هم نجوم مسلسل "مارغريت" لرمضان 2021؟
LIKES

بهذه الطريقة ردّت درة زروق على بعض رواد السوشيل ميديا بعد سخريتهم منها!

الأحد، 29 نوفمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
بهذه الطريقة ردّت درة زروق على بعض رواد السوشيل ميديا بعد سخريتهم منها!

لا زالت الأضواء تتجه حول زواج الممثلة التونسية درة زروق بالرغم من أنّها أوضحت بشكلٍ مباشر على إحدى الإذاعات التونسية أنّها متزوجة من رجلٍ مطلق، وذكرت أنّها لن تتطرق الى هذا الموضوع من جديد وستتكلم عنه فقط لمرّة واحدة، وذلك بعد أن إنتشرت الكثير من الأخبار بعد ساعات قليلة من زفافها المميّز والذي شغل مواقع التواصل الإجتماعي.

درة لم تلتزم الصمت هذه المرّة!

ولكن، يبدو أنّ درة لن تلتزم الصمت بعد اليوم على هجوم المتابعين لها وتعليقاتهم على صورها، إذ قامت في الساعات القليلة الماضية بالرد على تعليقٍ من شخص ورد تحت صورة لها عبر حسابها الخاص على إنستقرام، والذي توجه لها بالقول: "الجوزة التانية" وأضاف مع الكلمات الوجوه الضاحكة الساخرة. لذا ردت درة زروق بطريقة مباشرة على هذا الشخص وكتبت له على التعليق نفسه:
"أولاً إسمها الزوجة مش الجوزة، ثانياً اسمها الثانية مش التانية وثالثاً الوحيدة... ورابعاً لو اشتغلت على نفسك واتعلمت اللغة العربية والكتابة أفيدلك من الاستظراف ده".
وبعد الرد المدوي من درة للشخص الذي سخر منها على إنستقرام، تم تداول صور التعليق بشكلٍ كبير على السوشيل ميديا.

درة

زوج درة يحسم الجدل حول زواجه الأول... اليك التعليق الأول لهاني سعد!

بالإضافة لذلك تابعت الممثلة درة زروق بالرد على بعض الساخرين منها على إنستقرام، حيث حاول شخص آخر من نعتها "بالضرّة" وكتب في تعليقه: "نفسي اخدك يا دره دره ع مراتي"، وهنا كان ردها شخصياً على كلماته: "اللي على مراتك دي اسمها ضرّة مش دره... انت محتاج تتعلم اللغة العربية قبل ما تقلش كويس الاول".

درة
هذا ويُذكر أنّ الممثلة درة زروق تظهر حالياً على الشاشة بالإضافة لعدد من المنصات الإلكترونية في دور البطولة بمسلسل "أول السطر"، الذي كانت قد دعت متابعيها على السوشيل ميديا لمشاهدة الحلقات وتمنت أن يعجبهم العمل بقدر ما أحبّته هي.
وتألقت في البوستر الخاص بمسلسل "أول السطر" بإطلالة عادية إرتكزت على اللون الأسود، مع تسريحة شعر مفرود ومموج بطريقة بسيطة مع مكياج نيود.