7 من علامات الانسجام بين الزوجين!
حياة زوجية
7 من علامات الانسجام بين الزوجين!
ما هي اهم المراحل التي يمر بها الثنائي في اول سنتين زواج؟
حياة زوجية
مراحل حلوة وصعبة في اول سنتين زواج!
LIKES

هكذا تكون الحياة الزوجية السعيدة!

الخميس، 01 نوفمبر 2018
تعليق
أضيفي تعليق
السعادة الزوجية كيف تكون - أنوثة

تشكل السعادة الزوجية الهدف الأول لمعظم الأزواج الذين غالباً ما يبحثون عن الأسرار والطرق التي يمكن أن تؤمن لهما الفرح والتوافق على مستوى حياتهما الزوجية والعائلية. وفي موضوعنا اليوم إخترنا التوقف عند أبرز النقاط والعلامات التي تدلّ على السعادة الزوجية بين الشريكين والتي ندعوك للتركيز عليها.

كيف تعيدين المرح والتسلية إلى علاقتك الزوجية؟

1- يعتبر التوافق على مختلف المستويات ما بين الزوجين أحد أبرز علامات السعادة الزوجية، فلا يمكن للزوجين أن يسعدا في حال لم يتمكنا من التوافق والتوصل دائماً إلى الحلول الوسطى التي ترضي الطرفين.

2- عندما يحرص الزوجان على إمضاء وقت ملحوظ مع بعضهما والسعي دوماً إلى تنظيم مشاريع مميزة تجمعهما وتعزز الرومانسية والحبّ بينهما، فذلك يدلّ على السعادة التي ينعمان بها في حياتهما الزوجية. فعندما يبتعد الزوجان بشكل ملحوظ عن بعضمهما فتلك إشارة إلى المشاكل والتوتر الذي تشهده علاقتهما.

3- في كلّ مرّة يعمد خلالها أحد الزوجين إلى تحضير مفاجأة مميزة للشريك أو تقديم هدية معبرة وملفتة له، فتلك إشارة إلى الحب الكبير الذي يجمعهما والسعادة التي تسيطر على زواجهما في معظم الأحيان والمواقف. قعندما ينسى أحدهما أو يغفل عن مفاجأة حبيبه أو تقديم هدية له من فترة إلى أخرى فذلك دليل على الفتور الذي يسيطر على العلاقة.

هذه الأمور تسعد زوجك... لا تهمليها!

4- تشكّل مشاركة الزوجين في الإعتناء بأطفالهما، وتأمين جوّ من الهدوء والحبّ لهم إضافة إلى تعاونهما في القيام بالمهام المنزلية وتأمين متطلبات العائلة المادية والمعنوية أحد أهم ّ علامات السعادة الزوجية. ونشير هنا إلى صعوبة الوصول إلى السعادة الزوجية دون التعاون القائم بين الزوجين وتقاسمهما للمسؤوليات.