تعرفوا إلى كيفية رمي الجمرات خلال الحج… أين تذهب؟
سفر
تعرفوا إلى كيفية رمي الجمرات خلال الحج... أين تذهب؟
السياحة في فيرونا… مزيج هندسي وحضاري لا مثيل له!
سفر
السياحة في فيرونا... مزيج هندسي وحضاري لا مثيل له!

السياحة في تورونتو... عالم من الخيال والجمال

الثلاثاء، 19 يوليو 2022
السياحة في تورونتو… عالم من الخيال والجمال

تتطلب السياحة بذل بعض المجهود للغوص في معالم المدينة التي تنوون زيارتها، والسياحة في تورونتو الكندية لها طعمها الخاص. فماذا يمكن لأن تفعلوا لقضاء إجازة ممتعة في هذه المدينة؟ التفاصيل في هذا الموضوع من موقع أنوثة.

مشاريع السياحة في تورونتو

- برج سي إن CN TOWER:

إنّ برج الاتصالات هذا والذي يبلغ ارتفاعه 553 متر، وقد بنته شركة السكك الحديدية الوطنية الكندية في عام 1976، يحدّد أفق تورنتو. يتمّ الوصول إلى المستويات العليا بواسطة واحد من ستة مصاعد ذات واجهة زجاجية عالية السرعة، لذا استمتعوا بمنظر خلاب وأنتم تتسابقون صعوداً بسرعة 22 كيلومتر في الساعة إلى ارتفاع 345 متراً. يوفر سطح LookOut إطلالات خلابة على المدينة والمنطقة المحيطة، أما في المستوى أدناه فيمكن تجربة الأرضية الزجاجية الشفافة مع إطلالة نحو 342 متر للأسفل مباشرة، حيث يمكنكم المشي أو الزحف عبرها أو الجلوس عليها أو حتى القفز عليها. كما يمكنكم الإستمتاع بالمنظر من أعلى مطعم دوار في العالم، وهو مطعم 360.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by CN Tower / Tour CN (@cntower)

إن كنتِ تعشقين التصوير... لا تفوّتي فرصة زيارة هذه الأماكن الرائعة!

- جزر تورنتو:

توفّر جزر تورنتو بأشجارها القديمة الفخمة ومروجها الناعمة والمراسي والشواطئ الرملية، إطلالات رائعة على وسط المدينة بطول حوالي 6 كيلومترات من الخط الساحلي. يوجد في Center Island مدينة ملاهي وشاطئ والعديد من المقاهي والمطاعم، كما ستكتشفون المزيد من السحر الريفي لجزيرة Algonquin القريبة وجزر Ward على طول كيلومترات من مسارات المشي وركوب الدراجات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Toronto Islands (@toronto.islands)

- أونتاريو بلايس (Ontario Place):

تتميز هذه الوجهة العائلية المطلقة بمناطق لعب للأطفال ومنتزه تزلج وموقف سيارات ومواقع لإطلاق النار واستئجار قوارب وجولات ومسرح سينمائي آيماكس يتسع لـ600 مقعد والعديد من المطاعم وغير ذلك الكثير. يمتدّ الموقع عبر ثلاث جزر من صنع الإنسان، وتكتمل بالبحيرات والمراسي على طول الواجهة البحرية لبحيرة أونتاريو.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ontario Place (@ontarioplace)

- متحف أونتاريو الملكي:

هذا المتحف المعروف باسم ROM هو أكبر متحف في كندا. فهو موطن لمجموعة عالمية من 6 ملايين عمل فني، ومعالم ثقافية وعينات من التاريخ الطبيعي معروضة في 40 صالة عرض، حتى أن هناك منطقة مخصّصة للأطفال. من الأفضل أن تلتقطوا خريطة عند وصولكم للتخطيط لزيارتكم، لكي تستمتعوا فعلاً بالزيارة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Royal Ontario Museum (@romtoronto)


- أحواض سمك ريبلي (Ripley's Aquarium):

يقع هذا الحوض المائي الضخم الذي تبلغ مساحته 135000 قدم مربع عند سفح برج CN، ويأخذكم في رحلة حقيقية تحت الماء، عبر موائل مختلفة من جميع أنحاء العالم، حيث تعيش الكائنات البحرية الرائعة في أكثر من 5 ملايين لتر من الماء. ستتاح لكم الفرصة لزيارة المعارض المختلفة بما في ذلك Canadian Waters مع قسم عن التنوع البيولوجي الرائع للبحيرات الكبرى ، وشعاب قوس قزح للمحيط الهندي والمحيط الهادئ وغيرها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ripley's Aquarium of Canada (@ripleysaquaca)