بعد الولادة الثانية… ميريام فارس تثير الجدل بنحافة خصرها!
يوميات المشاهير
بعد الولادة الثانية... ميريام فارس تثير الجدل بنحافة خ...
ملابس كرم بورسين مع حبيبته السابقة سيريناي… فما حقيقة إرتباطهما مجدداً؟
يوميات المشاهير
ملابس كرم بورسين مع حبيبته السابقة سيريناي... فما حقيق...
LIKES

بعد عام ونصف من الخصام... أصالة تكشف كواليس الصلح مع أحلام

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
بعد عام ونصف من الخصام… أصالة تكشف كواليس الصلح مع أحلام

لعب إبن الفنانة الاماراتية أحلام، فاهد، دوراً كبيراً في عملية الصلح بين والدته والفنانة السورية أصالة، بعد خصام دام نحو سنة ونصف السنة. تابعوا هذا الموضوع للتعرف الى تفاصيل الصلح بين أصالة وأحلام بعد تدخل فاهد.

تغريدة لعرّاب الصلح 

نشر فاهد عبر حسابه على تويتر تغريدة قال فيها: "لماذا تستغربون من حبّي لأصالة؟ اعلموا أن أمي تسمع لأصالة أكثر مني". فردت أصالة على تغريته وقالت: " لاتتخيّل يافاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبة ومحبّتك الغالية .. إرتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني)".

أبناء الفنانة أحلام بالصور

تفاصيل الصلح بين أصالة وأحلام ما بعد التغريدة

كشفت أصالة لبرنامج "تريندينغ" على "أم بي سي" أنها لم تتوقع أن الصلح مع أحلام سيكون عن طريق إبنها "فاهد". وأضافت عن تفاصيل ما بعد هذه التغريدة وسلسلة التغريدات، أنها شاركت في مكالمة جماعية مع أحلام وبعض الأصدقاء المشتركين. إعترفت خلالها أنها إستمعت لإحدى أغاني أحلام الجديدة مع الملحن سهم، وأُعجبت بها كثيرا، خاصة وأنها تحمل أسلوب جديد لم يتعوده الجمهور من أحلام.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وفي نهاية اللقاء، أكّدت أصالة أن أحد أهم أسباب الصلح تعود إلى صدمة كبيرة "زلزلت كيانها" تعرضت لها مؤخراً، وغيّرت من نظرتها للأمور وجعلت مشاكلها الأخرى تبدو أبسط من السابق.