كندة علوش تكشف سبب زيادة وزنها!
يوميات المشاهير
كندة علوش تكشف سبب زيادة وزنها!
حرب الضّراير تشتعل بين بوسي وزوجة هشام ربيع الاولى!!
يوميات المشاهير
حرب الضّراير تشتعل بين بوسي وزوجة هشام ربيع الاولى!!

الصورة الاخيرة للملكة البزابيث قبيل وفاتها... كيف بدت؟

الأحد، 11 سبتمبر 2022
الصورة الاخيرة للملكة البزابيث قبيل وفاتها… كيف بدت؟

التقطت جين بارلو، مصوّرة في وكالة أسوسشيتد برس، الصورة الاخيرة للملكة اليزابيث قبل وفاتها بينما كانت تنتظر وصول زعيمة حزب المحافظين إلى منزلها الأسكتلنديّ. ووصفت الملكة البالغة من العمر 96 عاما بأنّها "أكثر هشاشة" لكنّها "في حالة معنويّة جيّدة".

الظهور الاخير للملكة إليزابيث الثّانية

كان آخر ظهور للملكة اليزابيث الثّانية يوم الثّلاثاء عندما استقبلت زعيمة الحزب المحافظ ليز تراس في قصر بالمورال في إسكتلندا وكلّفتها تشكيل الحكومة عقب استقالة بوريس جونسون. وقد أثار وضعها الصّحيّ قلق البريطانيّين، لتتأكّد مخاوفهم ظهر الخميس بإعلان قصر باكنغهام بأنّ الأطبّاء قرّروا وضعها تحت مراقبة طبّية.

معلومات لم تعرفوها عن الملكة اليزابيث والجنازة التي ستنظّم لها

وعند الإعلان عن وفاة الملكة، تداول روّاد مواقع التّواصل الإجتماعي، وحتّى وسائل الإعلام المحليّة والعالميّة الصورة الاخيرة للملكة اليزابيث قبل وفاتها.

وبعد هذه الحادثة المأساويّة، كشفت المصوّرة جين بارلو، ما حصل خلف الكواليس قبيل دخول رئيسة الوزراء البريطانيّة الجديدة ليز تراس عليها موضحةً: "إنّ الملكة كانت مبتسمة وسعيدة للغاية وأكّدت أنّها استطاعت التقاط أكثر من صورة لها وهي مبتسمة". وأضافت: "ثمّ انتقلنا إلى موقع الاستقبال، وكان هناك بعض الوقت قبل الإعلان عن وصول ليز تروس، تكلّمنا فيه عن الطّقس".

تصريح الملك تشارلز

وقال الملك تشارلز في بيان نشره قصر باكنغهام: "رحيل والدتي الحبيبة جلالة الملكة اليزابيث الثّانية هو لحظة حزن عظيم لي ولكلّ أفراد عائلتي. ننعى رحيل ملكة عزيزة وأمّ حبيبة، وأعرف أنّ عدداً لا حصر له من النّاس في البلاد وأنحاء العالم سيشعرون بخسارتها". وأضاف: "خلال تلك الفترة من الحداد والتّغيير، سيكون عزائي مع عائلتي هو شعورنا بالرّاحة والتّماسك لمعرفتنا بمدى الاحترام والتّأثير العميق الّذي حظيت به الملكة على نطاق واسع للغاية".

وفي سياق متّصل، انهالت التّعازي من جميع أنحاء العالم بوفاة الملكة إليزابيث الثّانية ملكة بريطانيا.