ماهوغاني غيتير عارضة أزياء بساق ضخمة جداً: أعلّم الناس أن يحبوا أجسادهم
يوميات المشاهير
ماهوغاني غيتير عارضة أزياء بساق ضخمة جداً: أعلّم الناس...
زوجة هاني عادل ممثلة لبنانية معروفة… من هي؟
يوميات المشاهير
زوجة هاني عادل ممثلة لبنانية معروفة... من هي؟
LIKES

الصور الاولى من خطوبة شام الذهبي في مركب مليء بالورد على نهر النيل

الأحد، 11 أبريل 2021
تعليق
أضيفي تعليق
الصور الاولى من خطوبة شام الذهبي في مركب مليء بالورد على نهر النيل

سرقت اول صور خطوبة شام الذهبي إبنة الفنانة السورية أصالة نصري أنظار رواد مواقع التواصل، فشاهد الجمهور روعة أجواء الحفل من خلال الصور التي نشرتها شام بنفسها عبر حسابها على إنستقرام. وقد تم تنظيم حفل الخطوبة على مركبٍ وسط نهر النيل وتقدّم خطيبها أحمد لطلب يد شام الذهبي، فيما جمعت بينهما رقصة عفوية في إحدى الصور، وشعر الملايين بفرحة شام في تلك اللحظات الجميلة.

ومع نشر اول صور خطوبة شام الذهبي حصدت لقطات الحفل وصور شام وخطيبها احمد كمية ضخمة من التعليقات على السوشيل ميديا، وتمنوا لهما دوام السعادة والهناء.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi)


وتم تداول فيديو خطوبة شام الذهبي في مركب بنهر النيل بكثرة، وظهر خطيبها احمد بالمشاهد وهو يتقدّم اليها رسمياً ووضع الخاتم في يدها لتقوم هي بمعانقته وبالطبع قبولها الإرتباط الرسمي به.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by قاضي المشاهير 👨⚖ (@qadi_almashahir)

ما حقيقة زواج النجمة اصالة نصري؟

شام الذهبي تُقبّل يد خطيبها

بعد الاحتفال الساحر على نهر النيل، استكملت شام الذهبي وخطيبها أحمد الاحتفال بخطوبتها الرسمية مع العائلة والمقربين لها، ونشرت سلسلة من الصور عبر خاصية الستوري عبر إنستقرام. وتألقت بفستانٍ محتشم باللون الأبيض تميّز بأكمامه الشيفون المنفوخة والياقة العالية وتطريزات من الدانتيل، واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة بسيطة جداً، بالإضافة لإختيارها كالعادة المكياج الخفيف على ملامحها.

وعلّقت شام على إحدى الصور التي تُظهر خواتم الخطوبة بالقول: "الله يحفظ كل القلوب المحبة". ونشرت لقطة أخرى تظهر فيها وهي تُقبّل يد أحمد والتي تناقلتها الصفحات بكثرة ولاقت بعض الانتقادات. فاعتبر بعض المتابعون ان هذه الحركة "مبالغ فيها" فيما رأى آخرون انه ليس من الخطأ أن تقبّل يد خطيبها، لكن نشرها على الملأ يُعدّ "استعراض". واستطرد البعض في انتقاداتهم، مستذكرين تجربة والدتها اصالة السيئة في الزواج، وطلاق شام عدّة مرّات من قبل، فكتب أحد المتابعين تعليقاً لاذعاً وصفهما بـ"الخاضعات".

لكن في المقابل، عارض متابعون المنتقدين لقبلة شام ليد خطيبها، ودافعوا عنها قائلين ان الحبّ الحقيقي يفعل ذلك.

اول صور خطوبة شام الذهبي

انتقادات لشام الذهبي