ورق العنب في المنام
تفسير احلام
ورق العنب في المنام... خير ورزق وفير
الدب في المنام
تفسير احلام
حلم الدب... بين النصر والحذر!

العجوز في المنام... بين المعاني الايجابية والسلبية!

الخميس، 29 أكتوبر 2015
العجوز في المنام

تحمل رؤية العجوز في المنام تفسيرات عديدة قد تكونين لا زلت تجهلينها، أو أنك سمعت بعضاً منها من الكبار في السن. واليوم نضيف إلى ما سمعت بعض التفسيرات الجديدة التي ترمز إليها رؤية العجوز في المنام.

 

أولاً، ترمز العجوز إلى الحياة، فمن رأى عجوزاً في منامه، فهي تشير إلى مسار حياته. إن كانت متزينة وجميلة فهذه إشارة إلى حسن سير حياته، وإن كانت قبيحة وغير مرتبة فهذه دلالة على الصعوبات التي تنتظره في الحياة.

 

الولد في حلمك يعكس طفولتك

 

ثانياً، من راى في المنام عجوزاً عارية، فذلك دلالة على الفضيحة، أما من رآها محتشمة فهي تشير إلى الندم إثر ارتكاب إثم أو فعل سيئ.

 

ثالثاً، في حالة حلمت المراة بأنها تتحول الى امرأة عجوز، فهذا يعني أنها تسير على الطريق الصحيح في الإيمان.

 

رابعاً، اما الرجل الذي يرى في منامه أنه يهتم بامرأة عجوز لا تصغي إليه فهذه إشارة إلى سوء مستقبله في الحياة وإلى الصعاب الكبيرة التي سيواجهها.

 

خامساً، في حال كانت الحالمة امراة متزوجة وليس لديها اولاد، فالمرأة العجوز في الحلم تشير إلى الحمل القريب خصوصاً بعد فترة طويلة من الانتظار.

 

سادساً، في حال رأيت في الحلم عجوزاً تكفر فهذه إشارة على المال الحرام الذي تسعين لاكتسابه، أما في حال رأيتها مسلحة فهذه دلالة على المال الحلال وبشرى سعيدة للحالمة بالفرح.

 

إلامَ ترمز البنت الصغيرة في الحلم؟

 

سابعاً، إن رأيت أن العجوز في منامك هزيلة جداً، فهذه إشارة إلى أن سنتك المقبلة ليست جيدة، أما إن رأيت أنها سمينة فهي إشارة خيرة أن سنتك ناجحة ومثمرة.