فيلر تحت العين
العناية بالبشرة
كيف يمكن لحقن الفيلر ان تعيد الشباب لمنطقة حول العين؟
حيل جمالية ستخفي إرهاق بشرتك!
اطلالة ومكياج
حيل جمالية ستخفي إرهاق بشرتك!

حضّري خلطة العسل والقرفة لبشرة نضرة ومشرقة!

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017
العسل والقرفة للوجه

هناك العديد من الخلطات الطبيعية التي يمكنك الإستفادة منها للإعتناء بجمال وجهك والحصول على بشرة نضرة ومشرقة خالية من الشوائب. في هذا الموضوع من موقع انوثة، سنقدّم لك أبرز فوائد خلطة العسل والقرفة للوجه وطريقة تحضيرها وتطبيقها للحصول على أفضل النتائج.

ما هي فوائد خلطة العسل والقرفة؟

- تساعد هذه الخلطة في الحصول على بشرة ناعمة للغاية حيث يصبح الجلد لطيف الملمس، وهذا بفضل ما يوفّره العسل والقرفة مجتمعين من عناصر مهمّة لتغذية البشرة.

5 نصائح مفيدة لتجعلي بشرتك بيضاء ومتألّقة!

- تعتبر هذه الخلطة مفيدة جداً للتخلّص من البثور، لا سيّما حب الشباب الذي يظهر بكثرة في غالب الأحيان لدى من يملكن بشرة دهنية.

- خلطة العسل والقرفة هي من الوصفات التي تساعد على ترطيب البشرة وتخلّصها من البقع والتصبغات، وبالتالي تحصلين على بشرة نقية خالية من الشوائب، ويكون لونها موحداً.

- أيضاً تعتبر هذه الوصفة الطبيعية من الطرق المساعدة على معالجة الطفح الجلدي والحساسية التي تظهر على البشرة، لذا هي مفيدة لمن يملكن بشرة حساسة.

استعيدي جمال وجهك ونضارته مع العسل!

- تعمل خلطة العسل والقرفة على تجديد الخلايا الجلدية، وتمنح البشرة النضارة والإشراق للتميّز بإطلالة جميلة.

طريقة تحضير وصفة العسل والقرفة للوجه

لتحضير خلطة العسل والقرفة وتطبيقها على الوجه للحصول على بشرة مشرقة، إمزجي ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة، ومن ثم وزّعي المزيج على البشرة واتركيه مدة 15 دقيقة قبل غسلها بالماء البارد والصابون المناسب لنوع بشرتك. وستلاحظين الفرق بعد أسبوع من تطبيقها يومياً.

من المهم دوماً أن تستشيري أخصائياً قبل تطبيق أي خلطة أو مستحضر على بشرتك لتجنّب أي عوارض.