كيف اختار شريكة حياتي
حياة زوجية
اختيار شريكة الحياة... خطوة تتطلب الصبر!
ماذا يعني تجاهل الرجل للمرأة
حياة زوجية
لماذا يتجاهل الرجل المرأة؟

كيف يجب أن تكون العلاقة باخوات الزوج؟

الأحد، 15 نوفمبر 2015
العلاقة باخوات الزوج

من الطبيعي أن نسمع عادة في الزيجات مشاكل تتعلق بالزوجة وأم الزوج لأن هذه المشاكل وعلى الرغم من سطحيتها في بعض الأحيان تسبب شرخاً في الزواج ويصبح الزوج شخصاً عليه أن يقرر ما بين أمه وأخته فتصعب الأمور وقد تتدهور الحياة الزوجية لتنتهي بخلافات كبيرة. اليوم في هذا المقال من أنوثة لن نتحدث عن علاقة أم الزوج بالزوجة بل سنتناول لك موضوع العلاقة بأخوات الزوج وكيف يجب التعامل معهن.

هل من ايجابيات للسكن مع اهل الزوج؟

النصائح والتعامل

من الممكن أن توجه أخت زوجك لك بعض النصائح حيال منزلك أو طريقة الاعتناء بأطفالك، نحن نعلم أن الأمر ليس بالسهل تقبله ولكن عليك مجاراتها والتأكيد على قولها لتكسبي مودتها واحترامها. لا تنفعلي أمام أخت زوجك إن وجهت لك ملاحظة بل اشكريها عليها ولكن إن واجهت مشكلة ما معها فحاولي حلها بينك وبينها من دون تدخل زوجك في الأمر لأنه وإن حلت المشاكل بينكما قد تكسبين أخت زوجك الى جانبك. تقبلي كل ما تبادر به أخت زوجك وحتى في طريقة التعامل معك وأي موضوع يزعجك ناقشيه بمحبة معها أو مع زوجك لتتبلور الأمور وتنجح العلاقة.

كيف عليك أن تتعاملي مع مشاكل أهل زوجك؟

فارق السن

فارق السن يؤثر على العلاقة فمن الممكن أن تغار منك وتحاول أن تقلدك تخطي الأمر ولا تعطيه أهمية كبيرة وسرعان ما سيختفي. إن كان زوجك صديقاً مقرباً لأخته احترمي علاقتهما ولا تغاري منها بل تنبهي إن أهملها والفتي نظره الى الأمر فذلك سيقربها منك. حاولي أن تصادقي أخت زوجك إن كانت من العمر نفسه فمن الممكن أن تتفقا وتصبحان صديقتين مقربتين أما إن كانت بعمر يصغرك كوني كأخت كبيرة لها وانصحيها وارشديها وساعديها في الأمور التي تحتاج الى رأيك فيها.