اجمل اطلالات نجمات تركيا
يوميات المشاهير
بالصور... اكتشفي أجمل إطلالات النجمات التركيات!
بالصورة شيرين مع مولود ثالث؟!
يوميات المشاهير
بالصورة شيرين مع مولود ثالث؟!

هذا هو حبيب بريانكا شوبرا الذي يصغرها بـ10 سنوات!

الإثنين، 02 يوليو 2018
العلاقة بين نيك جوناس وبريانكا شوبرا

دخلت الممثلة والمغنية الهندية بريانكا شوبرا في علاقة جديدة مع فنان أميركي يصغرها بـ10 سنوات. فشوبرا ملكة جمال العالم السابقة التي أصبحت من فنانات بوليوود الأعلى أجراً، عمرها 35 سنة، أما حبيبها الجديد فعمره 25 سنة! فمن هو الذي يواعد هذه النجمة المتألقة؟ تابعي الموضوع لمعرفة الجواب.

هل ستتزوج سونام كابور قريباً من حبيبها؟

من هو حبيب بريانكا شوبرا؟

دخلت بريانكا شوبرا بعلاقة حب مع المغني الأميركي الوسيم نيك جوناس دون الاكتراث بفارق العمر الكبير بينها. وبدأ التشكيك بعلاقتهما منذ ظهورهما سوياً في حفل الميت جالا في العام 2017، حيث كانا حديث الصحف حينها بسبب النظرات المتبادلة بينهما.

من جهة أخرى، يبدو أن علاقة الثنائي جدية، فقد التقتت عدسات الكاميرات صور لهما في مومباي بصحبة والدة بريانكا مادو شوبرا وشقيقتها سيدارت، وفي وقت لاحق نشر جوناس فيديو لبريانكا وهي تضحك.

عن بريانكا شوبرا

- ولدت بريانكا في العام 1982 لوالدين كلاهما أطباء في الجيش الهندي.

- حصلت على لقب ملكة جمال العالم في العام 2000، وانتقلت من بعدها الى السينما الهندية في العام 2002 حيث ظهرت في الفيلم التأملي "تاميزان".

- اصبحت شوبرا ممثلة بارعة ومن بين فنانات بوليوود الأعلى أجراً بعد تمثيلها في أدوار بطولية لعدد كبيرة من الأفلام مثل "كاميني" و"بارفي".

- أطلقت أول أغنية لها تحت عنوان "في مدينتي" في العام 2012 ومن بعدها أغنية "إكزوتيك" في العام 2013 التي انتشرت في عدة دول من العالم.