في برنامج “رامز عقله طار”… إصابة حمادة هلال في وجهه 
يوميات المشاهير
في برنامج "رامز عقله طار"... إصابة حمادة هلال في وجهه 
ياسمين عبد العزيز تحدّثت عن رجل أحلامها وتحققت أمنيتها… هذه قصة حبّها مع احمد العوضي
يوميات المشاهير
ياسمين عبد العزيز تحدّثت عن رجل أحلامها وتحققت أمنيتها...
LIKES

بالفيديو... الفراج يقلد عمرو أديب بحرفية عالية

الإثنين، 03 مايو 2021
تعليق
أضيفي تعليق
بالفيديو… الفراج يقلد عمرو أديب بحرفية عالية

تقمص الفنان خالد الفراخ شخصية المذيع المصري عمرو أديب في برنامج "استديو 21" الساخر، بحرفية عالية، حيث قلد الانفعالات الخاصة بأديب أثناء تقديم برنامجه "الحكاية" على قناة "MBC مصر". وظهر الفراج يقلد عمرو اديب في أول مشهد وهو يقول: "عمرو دياب ياجماعة عنده صحة مفرطة، عنده 60 سنة وأنا 50 سنة، عنده فلوس وصوته حلو، عنده شعر وأنا معنديش، أنا مركب دعامة". وبدأ صوته يرتفع بعصبيه وهو يقول: "ياجماعة ليه عنده شعر وأنا معنديش، أنا جُعت يا جماعة هاتوا الكشري".

في المشهد الثاني، تحدث الفراخ مع متصلة بالبرنامج ويقول: "هذا لا يليق حضرتك، حدث منقول على الفضائيات، فستان إيه وبتاع إيه، إيه ياست إنتي"، لترد المتصلة: "بقول لك إيه عاملة مكرونة بالبشاميل، ما تيجي ياعمرو"، فينهي الحلقة ليذهب إليها .

أما المشهد الأخير فيظهر الفراج يقلد عمرو اديب من خلال وجوده عند طبيب أمراض نفسية وهو يقول: "بيقولك إيه أنا عصبي، بذمتك أنا عصبي"، بعدها يبدأ بالشجار مع الطبيب وهو يقول" "أنا مش عصبي يادكتور، أنا هادي إنت شايفني بشد في شعري، بنتف في حواجبي لا سمح الله"، فيسأله الطبيب ماذا يريد ليهدئ فيجاوبه: "حمام محشي".

حادث سير مروّع يحطم سيارة عمرو أديب... كيف هي حالته الصحية؟

الجمهور يشيد بأداء الفراخ

تفاعل المتابعون بشكل كبير مع مشاهد الفراج التي يقلد فيها أديب، مشيدين بالحرفية التي قدم فيها دوره، ما جعله يتصدر الترند على تويتر في السعودية.

نذكر أن "استديو 21" عبارة عن مقاطع كوميدية مختلفة يومياً، مع حلقة من مسلسل تدور أحداثه حول قناة فضائية على حافة الإفلاس، لكن مالكها المتسلط يصر على مواصلة عمل القناة. وينتج عن ذلك حدوث الكثير من المواقف الكوميدية والفكاهية بين مالك القناة وموظفيه.