5 خطوات سهلة لتلميع البشرة في المنزل
العناية بالبشرة
5 خطوات سهلة لتلميع البشرة في المنزل
بعد الشمّ والتذوّق… كورونا يهاجم حاسّة ثالثة!
صحتك
بعد الشمّ والتذوّق... كورونا يهاجم حاسّة ثالثة!
LIKES

ما هو الفرق بين مكياج الخطوبة والعرس؟

الجمعة، 05 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق
ما هو الفرق بين مكياج الخطوبة والعرس؟

تنتظر كلّ إمرأة يوم خطوبتها وزفافها بفارغ الصبر، إلا أن المبالغة في إطلالتها ممكن أن يحوّل يومها المميّز إلى كارثة. لذلك، نكشف لك عن 5 نقاط مهمّة لكي تعرفي الفرق بين مكياج الخطوبة والعرس فتختاري اللوك الملائم لكل مناسبة.

أولاً: ظلال العيون

إن حان موعد خطوبتكِ إبتعدي عن ظلال العيون الجريء أي الألوان كالأزرق والفوشيا أو الأخضر واعتمدي الألوان الباستايل الهادئة كالزهري أو الموف الفاتح. أما بالنسبة إلى مكياج العرس، فأروع الوان ظلال عيون هي الترابية كالبيج والبنيّ مع لمسة من السموكي الاسود.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Makeup looks (@stunning_makeup_looks)

بالصور... مكياجات خطوبة ناعمة وراقية للمحجبات!

ثانياً: الماسكارا والرموش

لا تبالغي بتركيب الرموش المستعارة في لوك الخطوبة، بل كوني ناعمة في إطلالتك. أما خلال يوم عرسكِ فلا مشكلة بتكثيف الرموش عبر تركيب الرموش الاصطناعية أو المستعارة التي ستمنح عيناكِ جمالاً لافتاً وجريئاً في الصور. أما بالنسبة الى لون الماسكارا التي يجب اعتمادها فحتماً اختاري الأسود في المناسبتين وابتعدي عن اللون البني أو الأخضر.

ثالثاً: رسم الحواجب

لا يختلف رسم الجواجب في لوك الخطوبة أو العرس، ففي المناسبتين ستقوم العروس برسم وتحديد الحواجب، وذلك عبر اختيار الرسمة المناسبة لشكل الوجه وطبعاً من دون المبالغة في الشكل أو اللون!

للعروس... هذه هي أبرز أساسيات المكياج!

رابعاً: احمر الشفاه

في لوك حفل الخطوبة لديكِ الحريّة بإختيار لون أحمر الشفاه الذي ترغبيه به، أو الذي يليق مع لون الفستان، ويمكنكِ حتى استعمال الألوان القوية. لكن خلال يوم الزفاف إياكِ واعتماد الألوان الفاقعة. بل إلجأي الى أحمر الشفاه البيج المات أو الزهري الفاتح.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رموش Go 4 It (@go___4it)