من هم المشاهير الذين يغضبون بسرعة؟
سيرة المشاهير
من هم المشاهير الذين يغضبون بسرعة؟
بالصور… ليلى علوي تصدم جمهورها باطلالة قديمة في مهرجان الجونة!
يوميات المشاهير
بالصور... ليلى علوي تصدم جمهورها باطلالة قديمة في مهرج...

أصالة في الحلقة الأخيرة من "قعدة رجالة": تباً لهذا القلب!

الجمعة، 30 أكتوبر 2020
أصالة في الحلقة الأخيرة من “قعدة رجالة”: تباً لهذا القلب!

ينتهي الموسم الحاليّ من برنامج "قعدة رجالة"، مع استضافة النجمة أصالة في حلقته الأخيرة، حيث ظهرت في البرومو التشويقي المخصص لهذه الحلقة. هذا البرنامج التلفزيوني والذي يقدّمه كل من الممثل قيس الشيخ نجيب، الممثل نيقولا معوّض والممثل خالد سليم، وتبثه قناة OSN، يتمّ إستضافة خلاله نجمات من الوطن العربي، وتُطرح عدد من المواضيع وخلال الحلقة يناقشها الجميع. أمّا المفاجأة أنّ الفنانة أصالة لم تتردد بالتحدّث عن عدد من الأمور التي تتعلق بالرجال من وجهة نظرها، وكذلك تطرقت لمواضيع الحبّ في الحياة.

"الرجالة ما فيهم أي عقل!"

بالنسبة للبرومو الذي نشرته الصفحة الرسمية لقناة OSN تحضيراً لبث الحلقة الأخيرة من برنامج "قعدة رجالة" ظهرت أصالة وهي تقول: "الرجالة ما فيهم أي عقل"، وهنا بدأت التعليقات تنهال من رواد السوشيل ميديا على المنشور وتم تداوله بشكلٍ كبير على الحسابات والصفحات الإلكترونية.
وما لفت الجمهور أنّ الفنانة السورية تحدّثت عن ما واجهته بعد إنفصالها عن زوجها، ومشاعر الخيانة، الحزن والوجع الذي عاشته في تلك الفترة... ومن كلماتها في الحلقة: "تباً لهذا القلب" بعد أنّ قال لها قيس الشيخ نجيب: "قلب الرجال مفتوح على كتير إحتمالات".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by OSN (@osn) on

وخلال الحلقة حاولوا كل من خالد سليم، نيقولا معوّض وقيس الشيخ نجيب المحاولة في إقناعها بتبديل رأيها، ولكن بقيت الفنانة أصلة في نفس المحور من حديثها، وكذلك أشارت الى أنّ العشق ليس له شراكة وعن مدى إحترامها لفكرة العائلة ومن ناحية أخرى قالت: "أول شي ما في شي إسمو حدا بحب تنتين مع بعض"، وعند محاولتهم إستفزازها بالأحاديث كانت تعبّر عن غضبها إذ من المعروف أنّ أصالة عفوية بكثرة بأحاديثها.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by OSN (@osn) on

يُذكر أنّ الألبوم الاخير الخليجي الذي طرحته الفنانة أصالة في الأسابيع القليلة الماضية حقق الكثير من النجاح لمدى روعة الأغاني فيه، بالرغم من بعض المشاكل التي واجهتها وكمية التعليقات التي تلقتها من قبل الجمهور ورواد السوشيل ميديا.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Assala (@assala_official) on