إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا تشعل السوشيل ميديا… وهل سيؤثر غيابه على المنتخب؟
يوميات المشاهير
إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا تشعل السوشيل ميديا... وه...
اصالة واحلام تتصالحان… والفضل لاليسا؟
يوميات المشاهير
اصالة واحلام تتصالحان... والفضل لاليسا؟
LIKES

جدل لساعات طويلة على تويتر بين إليسا ونانسي عجرم... نجمات تدخلن وردود فعل إنفعالية من الجمهور!

الأحد، 15 نوفمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق
جدل لساعات طويلة على تويتر بين إليسا ونانسي عجرم… نجمات تدخلن وردود فعل إنفعالية من الجمهور!

"ولعت بين إليسا ونانسي"... انّه العنوان الأبرز الذي ضجّت به السوشيل ميديا في الساعات القليلة الماضية، بعد الحلقة التي خصّصتها شاشة MTV اللبنانية للإحتفال بمرور عشرين عاماً على مسيرة إليسا الفنية. وقد تخلّلها عدد من المحطات المهمة والفنية التي جذبت المشاهدين بمختلف فقراتها.

النجمة الأولى؟

ما استوقف كثيرون جملة قالتها النجمة اللبنانية إليسا: " تمكّنت هيفاء وهبي بشكلها الحلو أن تكون ظاهرة، ونانسي عجرم هي البنت البيبي، وأنا لا أستطيع تصنيف نفسي، وبعدها كل واحدة أتخذت خطاً ما، أحب أقول أنني لا أقدم شغل مثل أحد، أقدم ما يشبهني". ثم ورد في تقرير أعدّته المحطّة أنّ اليسا هي النجمة الأولى لبنانياً وعربياً لجهة عدد الاستماع والمشاهدة والمتابعة على المنصّات الرقمية.

وعندها بدأ الجدل، إذ من النادر أن تقوم الفنانة نانسي عجرم بردود فعلٍ خصوصاً من خلال صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.
إلّا أنّ هذه المرّة غرّدت عبر تويتر بطريقة إنفعالية، وقالت: "بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد. لأ المهذب ما بِرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات...". وأضافت بتغريدةٍ أخرى: "إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator".
الفنانة إليسا

وهنا رأت الفنانة إليسا أنّه من الضروري أن تتحدّث بدورها على السوشيل ميديا عن الأمر، بعد الكلام الذي تشاركته نانسي عجرم على تويتر مع متابعيها، وكتبت: "يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هيي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس تا أنا إسبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي هيي المنافسة الشريفة".

أمام هذه المواقف التي وردت من نانسي عجرم وإليسا تفاعل الجمهور العربي بشكلٍ كبير من خلال خانة التعليقات على كل تغريدة، وبالطبع شهدت صفحات السوشيل ميديا مواجهة كلامية حادة بين فانز النجمتين، من هنا إضطرت إليسا أن تحسم الجدل من خلال هذه الكلمات التي تشاركت فيها متابعيها على تويتر:
"خليني إحسم الجدل من الآخر. نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهيدي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني. نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن".

هذه الجملة إستطاعت أن تخفف من الكلام المشحون بين الجمهور خصوصاً على تويتر، ولكن توقف رواد السوشيل ميديا على كلمات: "... مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن" التي أضافتها إليسا في تغريدتها، وسأل الكثير من متابعيها هل قصدت بذلك الفنانة ميريام فارس؟
وذلك لأنّ الأخيرة ردّت على تغريدة لنانسي عجرم وقالت فيها: "عزيزتي نانسي للأسف نحن بلبنان، رائحةة الفساد والنفاق والمحسوبيات تفوح من كل مكان"، وقد أعادت نانسي نشرها على حسابها الخاص.

وكان للفنانة نوال الزغبي أيضاً حصة في هذا الجدل الذي إستغرق ساعات على تويتر، وإكتفت بإعادة نشر تغريدة إليسا التي ذكرت فيها إسمها ووضعت معها إشارة تعني أنّها على حق أو ممتاز.

الفنانة إليسا

ويبدو أنّ إليسا راقبت كل ردود الفعل والتغريدات التي أتت نتيجة الجدل بينها وبين الفنانة نانسي عجرم، وقبل خلودها الى النوم أضافت تغريدة من كلمات الأديب أنيس منصور تشاركتها مع الجمهور العربي، كتبت فيها: "نصف جمال الانسان لسانه، فاحسنوا حديثكم... Bonne Nuit".